الثلاثاء، 25 فبراير 2020

ديانة نقل عفش بالمدينة المنورة


ولأن حجم السيارة التي تحمل أثاثك يؤثر بشكل كبير في التكلفة الإجمالية للخدمة، فإن محترفي نقل الأثاث في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة مو النسر الذهبي، يحرصون على تقدير كم وحجم منقولاتك بدقة لاختيار السيارة ذات المساحة المناسبة تمامًا، ومع تعدد خيارات الحجم والمساحة في الشاحنات المتنوعة التي توفرها الشركة، سوف تضمن وجود الشاحنة التي تستوعب أثاثك بمثالية، حيث نعتمد في ذلك على المعلومات الآتية:


مساحة منزلك الحالي.


منزلك الجديد.


عدد العناصر المنقولة.


المساحة التي تستوعب أثاثك من حيث الحجم.


المسافة المفترض أن تقطعها الشاحنة.

وتقوم معظم شركات نقل الأثاث في المدينة المنورة بتصنيف شاحناتها من حيث القدم المكعب و / أو عدد الغرف في منزلك، ولكننا وبشكل عملي نستطيع أن نعطيك فكرة أوضح عن كيفية اختيار حجم السيارة المناسبة لنقل أحجام الأثاث المختلفة، من خلال التصنيف الآتي:

⬅ أنواع وأحجام شاحنات نقل الأثاث


شاحنات صغيرة (10 ـ 12 قدم) ديانة نقل عفش


وتُستخدم بشكل أساسي في عمليات النقل داخل نفس المدينة، ولنقل محتويات شقة بغرفة نوم واحدة، بمساحة 65 متر مربع، تستوعب 30 متر مربع من الأثاث، أو ما يعادل مساحة 50 صندوق.


شاحنات متوسطة (14 ـ 17 قدم)


هي الشاحنات الأكثر استخدامًا لنقل الأثاث، وتُستخدم لنقل أثاث شقة أو منزل مكون من 2 غرفة نوم، بمساحة 65 ـ 110 متر مربع، يستوعب أثاث مساحته 60 ـ 80 متر مربع، 100 صندوق.


شاحنات كبيرة (طولها من 20 إلى 24 قدمًا)


وهي مصممة لاستيعاب أثاث منزل متوسط ​​الحجم مكون من 3 غرف نوم، بمساحة 120 ـ 160 متر مربع، يستوعب أثاث بمساحة 90 ـ 140 متر مربع، 150 صندوق.




بغض النظر عن قرب أو بعد المكان الذي تنقل إليه أثاثك، في كل الأحوال من الضروري تعبئة وتحضير الأثاث للنقل، بما يتناسب مع مساحة الشاحنة المستأجرة، وسهولة المناولة اليدوية لمحتوياته أثناء الرفع والتحميل، ويعتبر فك الأثاث الخشبي الذي يمثل أضخم المكونات في الأثاث، خطوة ضرورية ولازمة لتحقيق ذلك.

⬅ كيفية تفكيك الأثاث الخشبي قبل النقل


تحديد قطع الأثاث التي تحتاج إلى تفكيك من القطع التي من المألوف فكها قبل نقل الأثاث عادةً، والمشتركة تقريبًا بين معظم المنازل، مكونات غرف النوم ( الأسرة وخزائن الملابس) وخزائن التحف والفضيات، والرفوف، وربما المكتبات وتركيبات المطبخ.


إزالة التركيبات الداخلية الخاصة بكل وحدة ( الرفوف ـ الأدراج)، وكذلك الإكسسوارات المعدنية الخارجية القابلة للفصل بما في ذلك المقابض، علاوة على أسطح الطاولات المصنوعة من الخشب أو الزجاج، أوالرخام.


البحث عن نقاط تفكيك كل قطعة من الأثاث مبنية بتصميم مختلف، فقد يعتمد تركيب أجزائها على المفصلات أو المسامير أو أجزاء الربط المعدنية، وتعتبر هذه النقاط هي بداية العمل وفصل الأجزاء.


استخدام أكياس زيبلوك (ذاتية الغلق) لحفظ البراغي والمسامير يسفر فك الأثاث عن العشرات من البراغي والمسامير والقطع والأجزاء الأخرى، ومن أجل تجنب ضياعها، توضع هذه الأجزاء داخل أكياس صغيرة ويُلصق كل كيس بالقطعة الخاصة به.


باستخدام أقلام الترميز يتم وضع أرقام متسلسلة على أجزاء كل عنصر تم فكه، لسهولة تركيبه.


لدى شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة خبراء في فك وتجميع الأثاث، حتى تلك القطع التي لها تصميم فريد أو الأثاث الجاهز مثل اثاث النسر الذهبي، وهذا يجعلهم أفضل من يتولى فك وتجميع أثاثك بكفاءة مع انعدام نسبة الضرر المحتملة.

هل تبحث عن مساحة تخزين آمنة إضافية؟ بفضل سعة التخزين في مرافقها المعتمدة، توفر شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة حلولًا آمنة ومرنة للتخزين على المدى القصير أو الطويل، نحن نحرص على ممتلكاتك في مستودعات التخزين الحديثة والآمنة للغاية شركات نقل العفش بالمدينة المنورة بعضها يقدم تلك الخدمة لكن النسر الذهبي هي الافضل

⬅ مزايا شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة


يتم فحص ومراجعة مرافق التخزين لدينا بشكل منتظم، وهي مجهزة تجهيزًا جيدًا، لذلك يمكنك التأكد من تخزين ممتلكاتك بشكل آمن وفي أفضل الظروف.


يمكن لعملائنا، من المهنيين والأفراد ، الوصول إلى شبكة واسعة من مستودعات التخزين التابعة لنا في جميع أنحاء المملكة.


نركز على الأمان والمرونة والسرية ورضا العملاء ، فنحن نقدم مواد التعبئة والتخزين الاحترافية لتوفير أفضل حماية لأمتعتهم.


سواء أكنت بحاجة إلى تخزين الأثاث أو الأعمال الفنية أو البضائع التجارية أو المعدات المهنية ، فإن مرافق التخزين الآمنة لدينا مجهزة بأفضل التقنيات للحفاظ على أمان أغراضك.


تتضمن طرق تأمين المخازن لدينا: أجهزة إنذار الحريق، دوائر تلفزيونية مغلقة تعمل 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع.


تضمن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة حلولًا آمنة لتخزين متعلقاتك طالما كنت في حاجة إليها ، سواء كنت تنتقل إلى مكان جديد، أو ترمم منزلك ، أوتحتاج إلى تخزين الأثاث الموسمي ، إلخ.


تعبئة وتغليف مواد التخزين بشكل آمن وعملي: حيث يتم تغليف الأثاث الخاص بك ، وحمايته سواء كان يحتاج إلى تخزين على المدى القصير أو الطويل، بما يعمل على زيادة حماية الأثاث المخزن إلى الحد الأقصى ويبسط الأمور عند الحاجة إلى شحن الشحنة المخزنة في غضون مهلة قصيرة أو في حالة حدوث أي تغيير في خطتك الأولية.


ثم يتم تحميل العناصر الخاصة بك في صناديق تخزين أو حاويات محددة ، ومختومة في حضورك ، وتخزينها في مستودع التخزين الآمن للغاية لدينا.

تمتاز شركة نقل عفش بالمدينة المنورة مع التغليف، بالعمل على تقديم خدمة متفوقة زمنيًا وملتزمة بعوامل الحماية للأفراد والعناصر المنقولة، خلال تحريك وتحميل الأثاث من المغادرة وحتى الوصول.

⬅ أهم معدات نقل الأثاث

1ـ رافعات الأثاث :

وهي معدات احترافية لرفع الأثاث لارتفاعات كبيرة، أو إنزاله، وذلك عند الحاجة لنقل الأثاث من شرفات المباني المرتفعة، وهي توفر الكثير من حماية الأثاث وتختصر الوقت.

2ـ معدات يدوية وتشمل:


قواعد الأثاث المتحركة: وتُستخدم لنقل الأغراض الثقيلة، وهي عبارة عن منصة مسطحة، مع أربع عجلات. تجعل من السهل نقل الكنب ووحدات الرفوف والكراسي وأكثر من ذلك.


عربة الدفع اليدوية: وتسمى أيضًا شاحنة اليد ، تشبه القواعد المسطحة، إلا أن لها ظهر ومقبض للسماح بتوجيه وتحكم أسهل، ويقلل من فرصة الاصطدام بالجدران والأثاث الآخر أثناء التنقل في غرفة.


عربة اليد المستقيمة: عربة اليد التقليدية ، والتي تُسمى أيضًا الأداة المساعدة ، عبارة عن منصة متحركة على شكل حرف L وذات ظهر مستقيم، وعجلتين ، وحافة صغيرة لضبط الحمولة عليها، وهي شائعة الاستخدامات ومتعددة الأغراض، يتم استخدامها من خلال إمالة العنصر الذي ترغب في تحريكه وإزاحة العربة أسفله، ثم ، إمالة عربة اليد للخلف حتى يتوازن الوزن فوق العجلات والمشي للأمام.


ترولي نقل الأجهزة: ويشبه إلى حد كبير شاحنة اليد العادية، وتتميز بأشرطة للمساعدة في تأمين وحماية العناصر الضخمة، تتميز العديد من ترولي الأجهزة أيضًا بشكل شائع بقبضة إضافية للمساعدة في تثبيت الحمل والتحرك على المنحدر، هذه الأداة هي الخيار الصحيح لنقل الغسالات والمجففات والأجهزة المنزلية الكبيرة الأخرى.




تبقى حركة نقل الأثاث عبر الطرق مخاطرة كبيرة، لولا التدخل الاحترافي في إدارة وتنظيم هذا النوع من التحرك، اعتمادًا على ما يتمتع به المتخصصون في هذا المجال من خبرة في اجتياز الطرق، والدراية بسبل الحماية وطرق التأمين اللازمة للحفاظ على العناصر المنقولة، وتحقيق أكبر فائدة للعميل من انتقاله إلى مكان جديد، مع 🇸🇦 شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة 🇸🇦 لك أن تطمئن أن ثقتك في محلها.
هل تبحث عن أماكن تخزين عفش بالمدينة المنورة ؟ عن مستودعات التخزين الامنة، المساحات واسعه، المخازن المخصصه بمفتاحك الخاص حتى تضمن خصوصية ممتلكاتك ،

هل تريد ضمان على قطع اثاثك طوال فترة تخزين الاثاث بمخازن شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة ؟



لا تقلق فنحن خبره لسنوات طويلة فى اعمال نقل وتخزين و العناية بالاثاث، فالشركة تقدم عقود ضمان على ممتلكاتك، متابعة دورية مع العملاء ، مساحات مختلفة حسب حجم الاثاث المراد تخزينه كما انها تمتلك اسطول كبير من السيارات التى تقوم بنقل الاثاث وتحميلة الى مستودعات التخزين بالمدينة المنورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق