الأربعاء، 26 فبراير 2020

افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة مع الفك والتركيب بالتغليف


بين المغادرة والوصول مسافات مرهقة، خاصة إذا كنت تتحرك مع أثاث منزلك بالكامل، ومع ذلك فإن لديك الفرصة للعمل مع أحد أفضل ناقلي الأثاث المحترفين شركة النسر الذهبي، فهي أفضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة عندما يتعلق الأمر بالمعدات والمهارات والمعرفة والالتزام برضا العملاء وتوريد مستلزمات التغليف.

شركة النسر الذهبي متخصصون في خدمات النقل السكني، وإدارة نقل المشاريع، وإعادة تركيب أثاث ومعدات المكاتب والشركات والمنازل، وكذلك تخزين الأثاث والعفش، نفخر بمعايير الجودة مع عمالنا ذوي الخبرة والمعدات المبتكرة، نحن جاهزون لتقديم خدمات احترافية فعالة من حيث التكلفة لمجموعة واسعة من العملاء.


بالتعاقد مع شركة نقل مثل شركة النسر الذهبي افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ذات خبرة تكون يمكنك أن تضمن تقليل العبء في كل خطوة، وإن راودتك فكرة التوفير والاعتماد على نفسك في نقل الأثاث ، فإن عيوب هذه الفكرة قد تفوق اعتبارات الميزانية، فيما يلي أربعة أسباب تجعل اختيار شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة فكرة رائعة:

1ـ الحماية ⇐

يتمتع طاقم العمل لدينا بالمدينة المنورةة اللازمة لتعبئة العناصر الهشة بأمان لمنع الكسر، إلى جانب المسئولية الكاملة عن تأمين وصول العناصر المنقولة إلى مكانها الجديد في مثل حالتها التي كانت عليها عند مغادرة منزلك القديم، وهذا يعني استعداد الشركة لدفع التعويض الملائم في حالة تضرر أحد العناصر المنقولة وهو ما نطبقة في شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة ، وهذا ينطبق فقط على الأغراض التي تمت تعبئتها بمعرفتنا.

2ـ الوصول إلى المعدات اللازمة ⇐

لدى شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة المعدات المتخصصة اللازمة لنقل حتى أثقل العناصر بأمان ، بما في ذلك أشرطة الرفع وعربات اليد والسلالم والشاحنات المخصصة، وإذا كان يمكن لمالكي المنازل استئجار المعدات اللازمة ، فإن القيام بذلك قد يكلف أكثر من التعاقد على خدمات نقل اثاث كاملة، خاصة عندما تفكر في تكلفة مواد التغليف والصناديق.

4ـ الاستفادة القصوى من الوقت المتاح ⇐

البعض قد تضطرهم الظروف إلى ضرورة نقل الأثاث في زمن ضيق، لذلك نحن نضع خطة مخصصة لهذا السيناريو، تتضمن توفير عدد أكبر من العمال، والحفاظ على حركة عمل مكثفة، فضلا عن أن العمال لدينا لديهم خبرة في نقل العناصر الكبيرة وغير العملية بسرعة دون وقوع أي حادث، لن يتم ملء الشاحنة بسرعة أكبر فحسب ، بل ستكون أيضًا كبيرة بما يكفي لتناسب الأسرة بأكملها ، مما يحول دون الحاجة إلى عدة رحلات طويلة ذهابًا وإيابًا.
ما هي البنود التي تندرج في خدمة نقل اثاث بالمدينة المنورة ؟


الحضور المبكر إلى مكانك الحالي، والتمهيد للنقل من خلال فك وحدات الأثاث الخشبي كبيرة الحجم، والتجهيزات الثابتة، وعناصر الديكور، والأجهزة المنزلية المتصلة بالمرافق.


من محتويات الخزائن والأدراج، إلى الأسطح الواسعة مثل الكنب و طاولات الطعام، يحصل كل عنصر في أثاثك على التغليف الملائم، سواء ما يمكن إدراجه في صناديق، أو ما يتم تغليفه خارجيًا فقط، مثل الأثاث الخشبي.


تجميع ونقل الأثاث بعد تعبئته إلى سيارة النقل، وتنظيم المساحة لتستوعب كامل الأثاث دون تكدس أو تنازل عن معايير الحماية.


تفريغ الأثاث، وتوزيع الصناديق في أماكنها المفترضة، وإعادة تجميع الأثاث، وتركيب الأجهزة والتحقق من عملها بشكل سليم.

التخلص من فوارغ التعبئة ومواد التغليف وتهيئة المكان لبدء حياة جديدة.


عندما يحين الوقت للانتقال إلى وجهة جديدة، يمكن للعائلات الحفاظ على وقتهم وممتلكاتهم وراحة البال عن طريق التعاقد مع شركة محترفة ذات سمعة طيبة، إذا كنت في حاجة إلى شركة متحركة للقيام بنقل مسافة محلية أو طويلة ، فاتصل بشركة شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة ، نحن نقدم عروض أسعار فورية مجانية عبر الهاتف لراحتك.


إذا كنت بصدد نقل أثاثك، وعقد المقارنات بين شركات النقل المختلفة، فإن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة هي الشركة المناسبة لك، والأكثر توافقًا مع احتياجاتك، لقد خدمنا بفخر منطقة الرياض لسنوات عديدة، واستطعنا توفير خدمة لا تشوبها شائبة وبأسعار معقولة، نحن نتفهم أن الانتقال إلى مكان ما محليًا أو دوليًا، لهما نفس الصعوبة، ويتطلبان نفس درجة التركيز، لذلك، نحن نقدم نفس العناية الشخصية والاهتمام بالتفاصيل التي نقدمها لتحركاتنا لمسافات طويلة.

الانتقال إلى منزل جديد يجب أن يكون مغامرة وليس واجبا، عندما تثق بنا في التعامل مع ممتلكاتك، سوف نتولى القيام بكل الأحمال الثقيلة، وطواقم مدربة معتمدة، لا تدع مخاوف التنقل تمنعك من الاستمتاع الكامل بمنزلك الجديد، عندما تتصل بـافضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة، فإنك تحصل على ناقلي أثاث معتمدين يتعاملون مع حركتك بكفاءة وعناية فائقة.

في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة لسنا خبراء فقط في النقل والتخزين ، بل إن عمالنا مدربون تدريباً عالياً على خدمات التغليف والتفريغ، التي يمكنك الاطمئنان إلى قدرتهم على الحفاظ على أدق منقولاتك وأعظمها محمية أثناء النقل.

مزايا خدمات تغليف الأثاث في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة هي الشركة النسر الذهبية في خدمات التعبئة والشحن في الموقع على مستوى البلاد، من خدمات التعبئة والنقل إلى خدمات التحميل والتخزين المخصصة، فقد جعلنا اهتمامنا بالتفاصيل والكفاءة المهنية فارق كبير بيننا وبين منافسينا.


تطبيق طريقة التعبئة المناسبة والضرورية لنقل أي وجميع الممتلكات بأمان لتلبية احتياجات نقل الأثاث محليًا ودوليًا.


تحسبًا لأوجه الخطر المتوقعة أثناء حركة الأثاث، نحرص على تعبئة أغراضك بشكل صحيح، من خلال خدمات التعبئة الخاصة بنا والمصممة خصيصًا لتلبية جميع احتياجات نقل أثاثك وكل ذلك بسعر معقول، كل ما عليك فعله هو إدراج خدمة تغليف الأثاث ضمن خدمة نقل أثاثك عند التعاقد معنا، ونحن سوف نتولى القيام بكل شيء.


مجموعة واسعة من خدمات التعبئة تناسب احتياجاتك وميزانيتك، تشمل:

1ـ خدمات التعبئة الكاملة 

هذا الخيار هو الاختيار الأمثل إذا لتعبئة أثاث منزلك أو مكتبك بالكامل، نأتي بجميع مستلزمات التعبئة الضرورية من الشريط اللاصق والورق المقوى ومواد التغليف البلاستيكية، إلى صناديق التعبئة النموذجية، قد تتضمن الخدمة أيضًا تفريغ آمن وسريع لأثاثك.

2ـ خدمات التعبئة الجزئية 

قد يفضل العميل الحصول على المساعدة فقط في تعبئة العناصر شديدة الحساسية، مثل الثريات والالكترونيات وشاشات البلازما، بينما يهتم بتعبئة باقي الأثاث بمعرفته، حيث تقدم الشركة أفضل الطرق لتأمين عناصر الأثاث الاستثنائية عند النقل.

3ـ خدمات التعبئة للشحن في الخارج 

في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة، نقدم مجموعة كاملة من خدمات التغليف لتناسب احتياجاتك وميزانيتك، بما في ذلك خدمة تعبئة الأثاث للشحن في الخارج، وهي خدمات التعبئة المخصصة لحماية البضائع والأثاث، من خلال تصميم وبناء صناديق خشبية مخصصة في الموقع (في موقعك)، مصممة وفقًا لأحجام وأوزان بعض العناصر الثمينة التي يتضمنها الأثاث، لحماية الأغراض الكبيرة أو الهشة أثناء الشحن.

4ـ تعبئة وتغليف الأثاث قبل التخزين 

يتطلب تخزين الأثاث معايير حماية قد تختلف نوعًا ما عن المعايير المتبعة في تعبئة الأثاث للنقل، من حيث معالجة الأثاث ضد الرطوبة، ووقاية العناصر المعدنية ضد الصدأ، وتطبيق أغلفة محكمة ضد الحشرات والقوارض.

5ـ توفير موارد التعبئة والتغليف 

خدمات التعبئة لدى شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة متوفرة لتلبية احتياجات النقل والتخزين، إلى جانب العبوات الاحترافية ، يمكنك الاعتماد على مستلزمات التعبئة عالية الجودة مثل صناديق الورق المقوى وشريط التغليف واللفائف المرنة وغيرها.

مستلزمات تعبئة وتغليف الأثاث

صناديق من مختلف الأحجام (صغيرة، متوسطة، كبيرة).
صناديق مقسمة
صناديق بلاستيكية شفافة.

الشريط اللاصق: (شريط لاصق لغلق الصناديق، شريط لاصق لوضع العلامات، موزعات الشريط، ملصقات ملونة لترميز لون الغرفة

مواد التغليف، مثل غلاف الفقاعات الهوائية، ورق التغليف، بطانيات حماية الأثاث.
حبال، أحزمة لتثبيت الأثاث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق