الثلاثاء، 25 فبراير 2020

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة


بفضل سعة التخزين الكبيرة التي توفرها شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة في جميع أنحاء المملكة ، يمكنك أن تجد مساحة التخزين المختلفة والآمنة التي تستوعب أثاثك مهما كان حجمه وعدد القطع الخاصة بك

كما تقدم الشركة حلولًا مبتكرة لتخزين العفش على المدى القصير أو الطويل شهري او سنوي، طالما كنت في حاجة إليها ، سواء كنت تنقل أثاثك ، أو ترمم منزلك ، أو تحتاج إلى تخزين الأثاث الفائض عن الحاجة او الذي لا يتوفر له مكان في منزلك، مع مرونة في تقدير التكلفة.
لماذا تختار شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة ؟

حتى مع حلول التخزين الآمن الأسهل، وبالاضافة الى الاسعار التي تصل إلى 30٪ أرخص من أي شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة أخرى.

لن نتنازل أبدًا عن سلامة أو أمان أمتعتك.

نحن نخصص في النسر الذهبي شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة ، نظم تغليف وتعبئة مخصصة ، مكونة من مواد مقاومة للرطوبة والتلف، تجتاز اختبار الزمن مهما طالت فترة تخزين العفش لدينا

مع خيارات تخزين مرنة، تتيح للعميل اختيار فترة التخزين التي تناسب احتياجاته، من أسابيع إلى سنوات، مع توفير أنظمة دفع ميسرة.


التغليف والتعبئة

نحن نقوم بتعبئة أغراضك بعناية لضمان تخزينها بأمان.

تحتاج عملية التخزين تعبئة كافة العناصر المطلوب تخزينها في عبوات مناسبة وبشروط فنية محددة، تسمح لها بمقاومة عوامل التلف خاصة قبل التخزين الطويل.

نظرًا لأننا نركز على الأمان والمرونة والسرية ورضا العملاء ، فإننا نقدم مواد التعبئة والتخزين الاحترافية لتوفير أفضل حماية لممتلكاتهم الخاصة ما عليك سوى الاتصال بنا ، وسنكون سعداء بالقيام بجميع عمليات التعبئة من أجلك، بالطرق والاساليب المناسبه


الامان والمراقبة 

سواء كنت بحاجة إلى تخزين الأثاث أو القطع الفنية القيمة أو السلع التجارية أو المعدات المهنية ، فإن مرافق التخزين الآمنة الخاصة بنا مجهزة بأفضل التقنيات للحفاظ على أمان أمتعتك.

نحن نحرص على ممتلكاتك في مستودعات تخزين بالمدينة المنورة حديثة وآمنة ومراقبة طوال الوقت لضمان سلامة الاثاث .

كما اننا قد نلجأ الى حماية ممتلكاتك في غرفة مغلقة معززة داخل مستودعات تخزين العفش الآمنة الخاصة بنا وذلك حسب قيمة الاثاث المخزن يتم تحدد اماكن التخزين داخل المستودعات او في حالة رغبة العميل في التخزين بغرف مغلقة.

مع أنظمة مراقبة الحريق المتقدمة، يمكننا التحكم والسيطرة على سلامة الأثاث والمقتنيات التي يأتمنا عليها عملاؤنا.


سهولة التحكم و التنقل 

يمكنك اعادة الاثاث او توصيل عناصر محددة حسب حاجتك إليها ، أو كل شيء إلى أي مكان تريده.

فبعد تخزين الاثاث بمستودعات شركة النسر الذهبي يمكنك طلب ما تحتاج إلىه من متعلقاتك فى اى وقت و يمكننا توصيل بعض أو كل العناصر الخاصة بك إلى أي مكان في العالم.

فالشركة تقدم خدمات نقل الاثاث الى جميع المناطق بالمملكة السعودية بالاضافة الى شحن الاثاث الى كافة الدول العربية


غرف مخصصة 

نقدم خدمة الغرف الخاصة فى مستودعات تخزين عفش بالمدينة المنورة ، ويتم فيها تاجير غرفة خاصة بمفتاح خاص

فاحيانا قد يحتاج البعض الى تخزين العفش فى غرق مخصصه لا يقترب منها الى نفسه كما يتم المتابعه الدورية من خلال زيارة المخازن فى اى وقت والاطمئنان على اغراضة ومن جودة التخزين


المساحات المختلفة 

فى شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة “النسر الذهبي” نقدم مساحات مختلفة حسب احتياجات كل عميل

وحسب المساحة التى نراها مناسبة لحجم الاثاث، لذا مهما كان حجم الاثاث و قيمته يمكنا تامينة وحفظه بالطريقة التى ترضى رغبات العميل ، ويتاكد من امان المستودعات و الاطمئنان على اغراضة


الخبره فى تخزين الاثاث

لدينا خبراء نقل وكذلك تخزين الأثاث متى وأينما كنت في حاجة لنا.

ليس عليك أن تدور حول الصناديق الثقيلة أو الأثاث، ليس عليك أن تخمن أفضل طريقة لحزم أمتعتك وحمايتها وتحميلها بأمان لتخزينها، فإن عمال المحترفين لدينا سوف يقومون بجميع الأعمال الثقيلة التي ترتبط بنقل وتخزين الأثاث.


سهولة طلب الخدمة 

من خلال مكالمة هاتفية واحدة سهلة ، تستطيع الحصول على خدمات ارخص شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة والخرج.

والتي تتضمن ترتيب وتغليف أغراضك وتعبئتها والتقاطها وتخزينها بشكل آمن وإعادة تسليمها جزئيًا أو كليًا إلى أي مكان في العالم من خلال خبراء النقل والتخزين المدربين تدريباً عالياً .

بإمكانك أن تختزل النجاح في نقل أثاثك في فكرة واحدة كافية ، وهي النجاح في اختيار شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة او بالمدينة المنورة المناسبة ، حيث تجب هذه الفكرة كل ما يمكن أن تبذله من مجهود في التخطيط والإعداد والتجهيز وتحمل مخاطر نقل أثاثك بشكل فردي .

شركة النسر الذهبي افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة هي أفضل جهة يمكنك الاعتماد عليها والوثوق بها في نقل أثاثك ، مهما كبر الحجم أو بعدت المسافة ، أثاثك آمن في كل الأحوال ووقتك مدخر وجهدك محفوظ ، وأسعار تناسبك .

كيف تقوم شركة النسر الذهبي بنقل اثاث منزلك ؟

تضع شركة النسر الذهبي افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة خطة كاملة لنقل الاثاث بالمدينة المنورة تشتمل على بنود أساسية لا يمكن اختزالها وأخرى مرنة قابلة للتعديل كيفما تفرض ظروف كل حالة نقل وكذلك رؤية العميل ، حيث تجري عملية نقل الأثاث وفق التسلسل الآتي :




بعد أن يحيط فريق المعاينة المكلف من الشركة علمًا بالمعلومات المتعلقة بعدد الحجرات التي يرغب العميل في نقلها ، والمكان الذي من المفترض أن يتوجه الأثاث إليه ، وتقدير المسافة بين الأصل والمقصد ، يتم الآتي :


اختيار نوع وحجم الشاحنة المناسبة لنقل الأثاث .


تحديد عدد العمال ( فنيي نجارة وكهرباء وحمالين ومختصين تعبئة وتغليف وسائقين ) اللازم لإتمام المهمة على الوجه الأمثل .


تسجيل نوع وكمية متطلبات التعبئة والتغليف اللازمة لاستيعاب عناصر الأثاث المختلفة .


تحديد موعد النقل النهائي بالاتفاق مع العميل .


ثم يبدأ النقل الفعلي للأثاث في اليوم المحدد بخطوات تحضيرية تشتمل على :


فك قطع الأثاث المركبة وفصل الأجزاء القابلة للإزالة منها تمهيدا لتغليفها ونقلها على حدة ، ويسري ذلك أيضا على كل ما يرغب العميل في نقله من الأجهزة الكهربائية الثابتة مثل غسالة الأطباق وغسالة الملابس والأفران والمكيفات .


تنظيف ومعالجة الأثاث بمبيدات مضادة للحشرات .


حصر شامل لعناصر الأثاث المنقولة من حيث الحالة والعدد .


نصل لتغليف الأثاث والذي يتم باهتمام بالغ تحسبا لأخطار النقل التي قد تنشأ من حركة الشاحنة وارتطام العناصر داخلها ، وذلك من خلال توظيف أجود خامات وإمدادات النقل من الكارتون وصناديق الشحن الخشبية ورولات البلاستيك المفرقع والنايلون والفوم .


المناولة اليدوية وتحميل الأثاث في الشاحنة مع الأخذ باعتبارات السلامة المتعلقة بمساحة الممرات والدرج وارتفاع الأسقف .


تسليم الأثاث بعد الوصول للوجهة النهائية وتركيب القطع وترتيبها في مواضعها ، كما توفر الشركة خدمة تنظيف المنزل بعد نقل الأثاث والتخلص من فوارغ الشحن وأوراق التغليف .

0 التعليقات:

إرسال تعليق