الثلاثاء، 25 فبراير 2020

شركات شحن الاثاث فى المدينة المنورة





تقوم شركات شحن الاثاث فى المدينة المنورة بشحن الاثاث الى كل مناطق المملكة العربية السعودية عن طريق اسطول من السيارات الناقلة التى تقوم بشحن الاثاث الى أبعد المناطق فى المملكة وهذا يجعل نقل الاثاث عملية فى غاية السهولة حيث يستطيع العميل الاتصال بهذه الشركات ليقوم ممثل هذه الشركات بالرد عليه وتحديد المكان الذي يريد نقل العفش اليه ومن ثم تتحرك سيارات الشركة لنقل العفش اليه فى الوقت المحدد مع الالتزام بميعاد التسلم والتسليم. يمكنك الان نقل الاثاث بسهولة ويسر عن طريق الاتصال على شركة من شركات شحن أثاث بالمدينة المنورة والوصول الى هذه الشركات أصبح أمرا في غاية السهولة:

• يمكنك الوصول الى شركات شحن الاثاث عن طريق الاتصال بدليل الشركات الخدمية الموجودة بالمدينة المنورة ليتم توصيلك الى شركة من هذه الشركات ليتم الاتفاق على العمل والسعر وميعاد التسلم والتسليم.

• أو عن طريق البحث عن شركات شحن العفش بالمدينة المنورة على محركات البحث على الانترنت مثل جوجل أو غيرها من محركات البحث وعن طريق البحث عن الكلمات الدلالية على هذه المواقع يتم عرض مئات النتائج ويتم بعد ذلك اختيار شركة من هذه الشركات ويتم التواصل معها عن طريق الهاتف الموضوع على الموقع أو الاتفاق عن طريق وضع البيانات وطلب النقل على موقع الشركة ووضع رقم الفيزا كارت ليتم خصم حساب عملية الشحن وإيصال العفش الى المكان المطلوب ، وهذه أغلب الطرق التقليدية التي يتبعها كثير من عملاء هذه الشركات .

• وهناك طريقة أخرى للوصول الى هذه الشركات إذا لم تكن لك خبرة بالبحث بالانترنت يمكنك سؤال صديق له خبرة فى مجال الشركات ليدلك على أفضل الشركات الخدمية التى تقوم بشحن الاثاث فى المدينة المنورة الى أي مكان في المملكة.

معايير اختيار شركة من هذه الشركات تقوم على مقدار الخدمة المتميزة التى تؤديها هذه الشركة وكذلك على الدقة والاتقان والسرعة مع الانجاز. ونحن هنا في هذا الموقع نساعدك على الوصول الى أفضل شركة شحن أثاث في المدينة المنورة.






تنظيف وتعقيم كل الأجهزة الرياضية بشكل صحيح، لتجنب جلب البكتيريا من منزلك القديم إلى منزلك الجديد.


تعبئة أدوات اليوجا: حيث نبدأ بالعناصر الأصغر، فتتم تعبئة مراتب اليوجا وملحقاتها الأخرى، بما في ذلك المناشف ،داخل صناديق كبيرة بما يكفي لاحتواء جميع معدات اليوجا.


تعبئة الدمبل، الأوزان اليدوية: أول ما نقوم به في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة عند تعبئة الأدوات الرياضية، التحقق من قوة الصناديق المستخدمة وقدرتها على تحمل الوزن، ونستخدم عادةً الصناديق الصغيرة بدلاً من الصناديق الكبيرة، وأحياناً الصناديق البلاستيكية للتعامل مع الحمل الزائد، مع تغليف الأوزان باستخدام بلاستيك الفقاعات أو التغليف الورقي، وتعبئة أربعة أوزان صغيرة لكل صندوق كحد أقصى.


تعبئة الدراجة الثابتة: نظرًا لأن الدراجات الثابتة ثقيلة للغاية، فإننا في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نلجأ عادةً إلى فكها، قبل نقلها، حيث يُفصل الجهاز وتُخزن جميع الملحقات الصغيرة في صندوق مناسب، مع تغليفها باستخدام بطانية نقل، كما نحرص على وضع طبقة من الكرتون على الأرضيات أثناء فك أجهزة الرياضة المنزلية لحماية أرضياتك من الخدوش.


تعبئة جهاز المشي: يُضبط المنحدر على الصفر ويُزال مفتاح الأمان، ويتم إيقاف تشغيل الجهاز وفصله عن الحائط، ثم رفع منصة المشي لجعلها قابلة للطي ضد اتجاه وحدة التحكم، ثم إدخال دبوس القفل أو إحكام غلق المقبض لتأمين سطح المشي، مع لف الجهاز بالكامل باستخدام بطانيات الحماية.


كل عنصر قابل للكسر يحتاج إلى تغليفه باستخدام ورق التغليف أو بلاستيك البابلز أو الكرتون المموج حسب ما يسمح به شكل العنصر، مع التركيز على الحواف، وذلك قبل تعبئته داخل صندوق النقل.


يتم تبطين الصندوق باستخدام حشو الفيبر أو الورق، ثم ترتيب العناصر بداخله بدايةً من أثقل العناصر أولاً.


عند تعبئة العناصر رأسيًا (مثل الأكواب) أو أفقيًا مثل الأطباق، يتم الفصل بينها باستخدام شرائح الكرتون المموج.


يُعبأ هذا النوع من العناصر في صناديق من الكرتون لها جدار مزدوج، لتحقيق أقصى حماية.


بعد إتمام وضع العناصر في الصندوق، نحرص على عدم ترك أي مساحات فارغة بينها لتجنب الصدمات والكسر، لذلك يتم توسيد القطع بحشو الفراغات باستخدام الفيبر أو قصاصات الفوم.

الغسالات والمجففات معرضة بشدة للتلف أثناء الحركة، حيث يمكن أن يؤدي الفشل في إعداد هذه الأجهزة وتأمينها بشكل صحيح إلى إصلاحات مكلفة، لذلك تختار شركة نقل عفش بالمدينة المنورة فني صيانة مؤهل للقيام بهذه المهمة.

كيفية نقل الأجهزة الكهربائية

1ـ نقل الغسالات والمجففات


فصل مصدر الكهرباء عن الجهاز، وسحب الجهاز بعيدًا عن الحائط، وإيقاف تشغيل وفصل إمدادات المياه وإزالة خرطوم التصريف حيث تقع جميع هذه الوصلات مباشرة خلف الغسالة والمجفف.


تنظيف وتهوية الأجهزة، يتم تنظيف المجفف والغسالة تنظيفًا شاملًا قبل تغليفها باستخدام بطانيات نقل الأثاث.


في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نحرص على التجفيف والتهوية الجيدة للأجهزة، لمنع تكون العفن داخل الأجهزة أو تعرضها للصدأ، خاصة في حالة التخزين.

2ـ نقل الثلاجة


إيقاف تشغيل الثلاجة قبل ساعتين من التحرك للسماح للمبخر بالتذويب.


إزالة جميع الأطعمة والتنظيف الداخلي للثلاجة، حسب طول المسافة، قد نحتاج إلى وضع كيس صغير من الفحم المنشط أو علبة من صودا الخبز في الثلاجة لامتصاص الروائح.


إزالة أو تأمين العناصر السائبة، مثل الأرفف، وأدراج التخزين، وتثبيتها بشريط لاصق لمنع سقوطها أثناء الحركة.


تغطية الثلاجة بالكامل باستخدام بطانيات نقل الأثاث.


عند تحميل الثلاجة في شاحنة الأثاث، نحافظ عليها في وضع مستقيم لتقليل التلف المحتمل للنظام المغلق أو منع تلف العناصر المفككة.


تثبيت الثلاجة بشكل صحيح في الشاحنة لمنع الضرر.


استخدام عربة يد (ترولي) لتحريك الثلاجة من وإلى الشاحنة.

كيف تتم تسمية وترميز صناديق الأثاث

ليس من المهم فقط أن يتم تعبئة أغراضك بشكل صحيح، ولكن من المهم بنفس القدر أن تتم تسمية العناصر، حتى تكون عملية التفريغ أقل جهد، كما يضمن ذلك نقل الصناديق إلى أماكنها مباشرة مرة واحدة بدلا من نقلها عدة مرات، وفي شركة نقل عفش بالمدينة المنورة نتبع هذه الطريقة لتسمية وترميز صناديق الأثاث.


نستخدم ملصقات بيضاء واضحة، سهلة التثبيت على الصناديق، مع قلم ترميز أسود لكتابة المعلومات ورسم الرموز اللازمة.


تتضمن المعلومات التي يجب تدوينها على الصندوق: اسم الغرفة التي ينتمي إليها الصندوق، ونوع الأغراض الموجودة به (قابلة للكسر ـ مفروشات ـ مواد غذائية، وهكذا)، كما تشمل الرموز الأسهم التي تشير إلى اتجاه رفع الصندوق.


نلجأ كذلك إلى الترميز اللوني للصناديق، حيث نجعل الملصقات الخاصة بكل بمجموع الصناديق المنتمية لكل غرفة بلون معين، ثم يتم ملصق بنفس اللون على باب الغرفة في المنزل الجديد، ليسهل على العمال توصيل الصناديق بشكل أسرع.

يعد تغيير مواقع الشركات والمكاتب مهمة ضخمة، خاصةً عندما يكون لديك الكثير من الأثاث المكتبي يجب نقله، وللتأكد من نقل أثاث مكتبك إلى موقعك الجديد بأمان وبسرعة تتخذ عملية النقل المسار الآتي.

⬅ كيف يتم نقل الأثاث المكتبي




إنشاء جدول زمني: أحد أهم خطوات نقل الشركات والمشاريع هو إنشاء جدول زمني للنقل، يتضمن ترتيب مراحل النقل ( التعبئة والتفريغ والنقل) بالتنسيق مع إدارة الشركة وأيام العطلات.


تفريغ محتويات المكاتب والأدراج والرفوف من ملفات وأدوات، والعمل على تعبئتها في صناديق متماثلة الحجم.


تتم تعبئة الملفات داخل أكياس من البلاستيك قبل وضعها في الصناديق، أو استخدام صناديق معزولة من الداخل ضد الرطوبة لحماية المستندات المهمة من التلف.


في معظم الحالات ، يمكن نقل خزائن الملفات العمودية كما هي، بينما تحتاج خزائن الملفات الجانبية إلى إفراغها.


وضع علامات على صناديق الملفات لتسهيل فرز العناصر وإعادة ترتيبها بعد النقل.


استخدام الصناديق الأصلية: لتعبئة العناصر الحساسة بشكل خاص للمكونات التكنولوجية ، مثل أجهزة الكمبيوتر والطابعات، إذا لم تتوافر الصناديق الأصلية ، تعمل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة على توفير قياسية مطابقة لها.


لمنع التلف أثناء النقل ، تُزال الأدراج والرفوف السائبة من المكاتب والخزائن وقطع الأثاث الأخرى، وتغليفها ببلاستيك وقائي للحفاظ على أمان الأدراج والأرفف وتقليل الأضرار الناجمة عن الاهتزاز والصدمات أثناء النقل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق