الثلاثاء، 25 فبراير 2020

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


وحيث يكثر دائما الطلب علي خدمات نقل العفش بالمدينة المنورة و كذلك بالمدينة المنورة فاننا نقوم بتوفير طاقم عمال مدرب علي تنفيذ كافة عمليات نقل الاثاث داخل وخارج الدمام ومن الدمام الي جميع مدن المملكة والي جميع دول الخليج العربي كالتالي:

خدمات نقل اثاث غير محدودة :

إليك بعض خدمات النقل التي يمكنك الاعتماد على شركة النسر الذهبي في أدائها :

أولا : النقل الدولي للأثاث

يختلف نقل الأثاث لمسافات طويلة عن النقل المحلي حيث يتطلب :


أن تكون شركة نقل الأثاث شركة معتمدة وحاصلة على تصريح من الجهات المسئولة يسمح لها بالتنقل عبر الحدود الدولية .


أن توفر الشركة للمنقولات الحماية والتأمين اللازم ضد أخطار الطريق .


امتلاك الشركة لشاحنات ذات حالة جيدة قادرة على قطع المسافات الطويلة ، مجهزة بعوامل الأمان التي من شأنها الحفاظ على المنقولات في حالة جيدة لحين وصولها ، وتحسبا لساعات الانتظار الطويلة التي تقضيها شاحنات النقل الدولي على المعابر والبوابات الحدودية .


الالتزام بإنهاء الأوراق والتصاريح و دفع الرسوم وغيرها مما له علاقة بالجهات الحكومية .

تمتد خدمات نقل العفش لدينا لتشمل مدينة الخبر حيث نسعي لان نكون افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة و بالمدينة المنورة وذلك بالاعتماد علي افضل سيارات نقل العفش بالمدينة المنورة و بالمدينة المنورة وكذلك افضل فنيين فك وتركيب الاثاث مع عمالة مدربة جيدا علي كافة عمليات التحميل والتنزيل كما نقدم خدمات تنظيف منازل بالمدينة المنورة و بالمدينة المنورة مع افضل خدمات شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة مع الضمان.

ثانيا : نقل المكاتب والشركات والأعمال التجارية

تفاصيل الخدمة :


تخصص الشركة أيام العطلات وساعات انتهاء العمل في شركتك لإنهاء أعمال تغليف ونقل الأثاث ، لعدم تعطيل العمل .


تضع الشركة قواعد صارمة لحماية وتأمين الملفات والمستندات وكذلك نقل أجهزة الاتصال والكمبيوتر و الخزائن .


تحرص الشركة على سرعة إنجاز أعمال النقل في الوقت المتفق عليه لتتيح للعميل استئناف العمل في مؤسسته في أسرع وقت .



ثالثا : خدمات تخزين الأثاث


تمتلك الشركة مستودعات ومخازن مأمنه تتوافر فيها المواصفات القياسية التي تنص عليها هيئة المعايير والجودة السعودية ، من حيث توافر أنظمة الإنذار المبكر ضد الحريق وكذلك تأمين المنقولات ضد الرطوبة والحشرات وذلك بفرعها بمدينة الرياض .


يتم تغليف أثاثك في المخازن تغليفا حراريا محكما يشمل كامل الشحنة المخزنة لزيادة الحماية للعناصر مهما طالت فترة التخزين .


تستخدم الشركة منصات خشبية لرفع الأثاث والأجهزة عن مستوى الأرض أثناء التخزين .


تعتمد الشركة على أجهزة قياس الرطوبة في المكان والتخلص منها لعدم تعريض العناصر للصدأ أو التلف .

للحصول علي افضل خدمات نقل العفش بالمدينة المنورة فقط كل ما عليكم هو الاتصال علي هاتف الشركة الظاهر امامكم علي رقم الهاتف افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة النسر الذهبي.
افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة مع الفك والتركيب بالتغليف

توفر شركة النسر الذهبي خدمات نقل اثاث بالمدينة المنورة موثوق بكفاءتها، تستوعب تحركات الأفراد والهيئات وتغطي متطلبات نقل الممتلكات، بحزمة سخية من الخدمات الضرورية لتعبئة ونقل وتخزين الأثاث والمعدات.

في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نعتز دائمًا بأن نسبة الأكبر من عملائنا إنما يصلون إلينا بتوصية من عملاء سابقين، وهو ما يشير بوضوح لرضا عملائنا عن خدماتنا، وتقييمهم الإيجابي لها، حيث نأخذ في الاعتبار عوامل الزمان والمكان، ونطوعها لتعزيز سرعة العمل والحفاظ علي الأثاث
شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة




سواء كنت تتنقل داخل الطائف او بين مدينتين مثل نقل اثاث بالمدينة أو خارج البلاد، سوف تغطي خدماتنا احتياجاتك بما يتيح لك أن تربح مرتين الأولى عند نقل أثاثك بنجاح وفي وقت محدد، والثانية عند وصول مقتنياتك سليمة دون ضرر أو فقد ونوفر مستودعات تخزين عفش بالمدينة المنورة شهري وسنوي.

إن كان أثاث منزلك هو أغلى استثماراتك فإن رضاك عن مستوى رعايتنا له أثناء النقل هو هدفنا في شركة النسر الذهبي افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة مع التغليف، نقدر قيمة ممتلكاتك، وثقتك بنا، وندير حركة نقل أثاثك باحترافية، بما في ذلك خدمات فك الأثاث.
كيف ندير نقل العفش في الطائف :


بعد تقدير المسافة بين الموقع الحالي والمكان المقصود، وحساب زمن الوصول، يمكننا تحديد الزمن المتاح لتحضير الأثاث، حيث يتم فك عناصر الأثاث المختلفة، وتهيئتها للحركة.


تغليف وتعبئة محتويات الأثاث بالكامل، اعتمادًا على موارد تغليف توفر حماية قياسية للعناصر المنقولة، من ورق تغليف الأثاث وشرائح الكرتون إلى بطانيات النقل.


رعاية نقل وتحميل وتنظيم الأثاث داخل سيارة النقل، على نحو احترافي، يسمح بالتقسيم الذكي للمساحة واستغلالها أفقيًا ورأسيًا، وتأمين الأثاث والفصل بين فئاته المختلفة.


كما تتولى الشركة عند الوصول تفريغ محتوى الصناديق وإعادة تركيب الأثاث، والمساعدة في تنسيقه داخل المنزل الجديد، إلى جانب توصيل المرافق وإعادة تشغيل الأجهزة المنزلية.


تتم جميع الخدمات بناءًا على اتفاق مسبق بين الشركة والعميل، وبعد تحديد العميل لمقدار المساعدة أو الخدمات التي يرغب في الحصول عليه.

خدمات فك وتجميع الأثاث


يعد نقل أثاثك إلى مكان آخر مهمة معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً، تتطلب الكثير من الوقت والجهد، وكذلك التخطيط الدقيق، واحدة من المهام الأكثر استهلاكا للوقت في أي خطوة هي تفكيك وتجميع الأثاث، سواء كنت تنتقل داخل نفس المبنى أو تنقل أثاثك إلى بلد آخر، فإن تفكيك الأثاث يستغرق الكثير من العمل الشاق.


تفكيك كل قطعة من الأثاث هي مهمة صارمة، يجب القيام به بعناية ومنهجية، ذلك أن محاولة تفكيك الأثاث دون تخطيط مناسب، قد تكون نتائجها كارثية، من الأجزاء المفقودة إلى القطع المكسورة ، قائمة الاحتياطات التي يجب الالتزام بها لا حصر لها، بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا مهمة شاقة تتمثل في إعادة تجميع كل تلك المقاعد وخزائن الملابس والأسرة والكنب مرة أخرى إلى حالتها الأصلية، عند الوصول إلى مكانها الجديد.


في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نحن خبراء في تفكيك وتجميع الأثاث المنزلي والمكتبي، يتمتع محترفونا بخبرة واسعة في التعامل مع جميع أنواع الأثاث، لديهم أيضا معرفة ممتازة في تفكيك ونقل وإعادة تجميع المعدات بخبرة وبشكل صحيح، بغض النظر عن الحجم أو الكمية ، فإن خبراء تجميع الأثاث لدينا يعتنون بكل شيء من أجلك.


في كثير من الحالات يكون تفكيك العناصر الضخمة من الأثاث هي الطريقة الأسلم والأسرع لتحريك الأثاث، فضلا عن حمايته وحماية منزلك كذلك، إنه ليس فقط الأثاث الذي نحتاج إلى حمايته – إنها الأركان الضيقة والأرضيات، ناهيك عن السقف، أنت لا تريد بالتأكيد أن تصيب منزلك الجديد بالخدوش وعلامات سحب واحتكاك الأثاث، أثناء الصراع مع الأبواب والزوايا، وهو ما تجاهد شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة لمنعه والوقاية منه.

كجزء من خدمة نقل الأثاث الكاملة، تقدم شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة خدمات تعبئة الأثاث والبضائع، لفئة الأثاث المنزلي، والتجاري على نطاق واسع، سوف يقدم لك هذا الدليل مجموعة من الصناديق ومواد التغليف التي نستخدمها عادة لتعبئة وتغليف الأثاث.

مستلزمات تغليف الأثاث المعتمدة


مواد التغليف الخارجي: وهي المواد المستخدمة لتغطية أسطح العناصر الكبيرة، التي يتضمنها الأثاث، والتي لا يمكن تعبئتها في صناديق، مثل ألواح الخشب، والأجهزة الكهربائية كبيرة الحجم، والمقاعد، وتشمل هذه المواد، تغليف النايلون والورق المخصص لتغليف الأثاث الخشبي (ورق التغليف البني).


مواد التغليف الداخلي: وهي المواد التي نستخدمها في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة لتغليف الأشياء الصغيرة قبل تعبئتها داخل الصناديق، مثل الأكواب والأطباق والمزهريات، وغيرها، وتتضمن هذه المواد البابلز رول ( بلاستيك الفقاعات)، وشرائح الكرتون المموج.


عناصر التعبئة: وهي الحاويات التي من المفترض أن تستوعب الأثاث، وتتنوع لتناسب طبيعة مكونات الأثاث المختلفة، ومن أهمها صناديق الكرتون، وأكياس تعبئة المراتب،وحقائب الأغطية والبطانيات.

أهمية التعبئة الاحترافية للأثاث



يمكن لفرق التعبئة في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة من ذوي الخبرة والمهارة أن تعبأ أثاث منزلك أو عملك باحتراف، نحن نقدم حزم كاملة وجزئية وكذلك تغليف المقتنيات الفنية والنادرة، يقوم خبراء التغليف لدينا ، باستخدام المواد الصحيحة ومنهجية التعبئة المهنية، لحزم أغراضك بعناية لضمان عدم حدوث أي ضرر، سوف تتلقى نفس المستوى العالي من الخدمة التي نشتهر بها بين الشركات ألأخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق