الأربعاء، 26 أغسطس 2020

شركات عزل الفوم بالقصيم 0551078228





العزل بالفوم متداولة في الكثير من المناطق لحماية السكان من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة أصبحت هناك الكثير من الدول في جميع أنحاء العالم تُعاني من شدة درجة الحرارة في معظم فصول السنة حتى أصبحت هناك مناطق ترتفع فيها درجات الحرارة حتى تبلغ أقصاها وأصبحت فكرة العزل بالفوم متداولة في الكثير من المناطق لحماية السكان من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة 

وبهذه الطريقة أصبح تشجع السكان على المعيشة في أياً من الأماكن الحارة أو الباردة ويتم ذلك بوضع طبقات من الفوم فوق الأسطح الخاصة بالمساكن في المناطق الحارة أو الباردة .

بوضع هذه الطبقة من الفوم يمكنها عزل الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة و الاحتفاظ بدرجات الحرارة المناسبة التي تتناسب مع تعايش الإنسان .




حيث أن فكرة العزل بالفوم فكرة ليست حديثة بالمرة ، ولكنها متداولة على مدى عصور كثيرة سابقة ، حيث كان يعتمد السكان الأوائل في الماضي على فكرة العزل ولكن بالطرق البدائية وليست بالطرق الحديثة التي أصبح العالم عليها الآن .




فكانوا يضعون بعضاً من الطين لحمايتهم قليلاً من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة في المناطق التي كانوا يعيشون بها .




فقد تطورت فكرة العزل تطور متدرج من العصور القديمة حتى الآن أصبح هناك عزل تام يمنع وصول درجات الحرارة المنخفضة أو المرتفعة للمنازل و حمايتهم في المناطق الباردة من الثلوج و الأمطار و تساقط المياه داخل المنازل .




فهناك طرق للعزل بالفوم وهي ( العزل بالفوم الحراري – العزل المائي بالفوم ).




لماذا تم اختيار شركة عزل فوم بالقصيم لعزل المباني و المنشئات ؟






تعتبر مادة الفوم من المواد التي لها قدرة كبيرة جداً في عمليات العزل الحراري أو العزل المائي ضد التسريب المائي ، فأصبحت فكرة العزل بالفوم فكرة توجد في نفس تلك اللحظة التي تولد بها فكرة إنشاء المباني للاحتفاظ بدرجات الحرارة المناسبة للسكان والتي تعمل على بقاء درجات الحرارة ثابتة .




هناك الكثير من الأسئلة حول كيفية العزل بالفوم وما هي مميزاته وما الذي يفعله الفوم من دول باقي منتجات أو مواد العزل الحراري والمائي . 
شركة عزل الفوم بالقصيم

سنعرض لكم في هذه المقالة جميع الإجابات على الأسئلة التي تخص عمليات العزل بالفوم :

تعتبر منطقة القصيم من أكثر المناطق التي ترتفع بها درجات الحرارة لذلك لابد من عمل عزل للمباني والمنشئات التي تتواجد في مدينة أو منطقة القصيم بأكملها .




فمن الضروري أن يتواجد فريق عمل كبير وذو خبرة كبيرة في عمليات العزل الحراري أو العزل المائي بالفوم .

وأيضاً لابد من وجود خبراء في عمليات العزل الحراري أو العزل المائي بالفوم لضمان عمليات عزل جيدة ذات مصداقية وأمان للسكان وضد درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة .

لمزيد من المعلومات عن شركات العزل فى القصيم الاطلاع على المواقع التالية


وذلك لضمان واحتفاظ المنازل والمنشئات بدرجات الحرارة الثابتة التي تضمن لهم حياة في رفاهية واطمئنان بعيداً عن درجات الحرارة المختلفة التي تسبب لهم الذُعر والضيق .




شركة عزل الفوم بالقصيم تعتبر من أكبر وأفضل شركات العزل بالفوم في منطقة و مدينة القصيم بأكملها ، فهي شركة ذات مصداقية كبيرة في عمليات العزل بالفوم وتمتلك طاقم عمل ذو خبرة و دراية كبيرة بجميع عمليات العزل الحراري أو العزل المائي بالفوم .

لماذا تم اختيار الفوم أو اختيار مادة الفوم بالأخص لعمليات العزل الحراري أو العزل المائي ؟

ما هي مميزات عزل الفوم ؟

تتميز مادة الفوم عن باقي المواد الخاصة بعمليات العزل بأنها مادة ذات قدرة كبيرة في عمليات عزل درجات الحرارة المنخفضة

و درجات الحرارة المنخفضة التي تحمي السكان والمنشآت من حرارة الشمس أو برودة الشتاء القارص .

تتميز مادة الفوم عن باقي مواد العزل بأنها ذات قدرة كبيرة في عمليات العزل المائي ضد التسرب و ضد الأمطار التي قد تتسرب من خلال الجدران في أوقات كثيرة من الشتاء القارص .




تتميز مادة الفوم عن غيرها من مواد العزل الحراري والمائي في أنها ذات سمك كبير ، قد يضع بعض الخبراء العديد من الطبقات من مادة الفوم فوق بعضها لجعله يتحمل فترة زمنية أكبر قد تصل إلى عشرات السنوات دون أن تتلف أو تتأثر وذلك يطيل من فترة عمرها الافتراضي .




تتميز أيضاً مادة الفوم بأنها تعتبر من أرخص المواد الخاصة بعمليات العزل المائي الحراري ، لذلك تقوم شركة بالقصيم عزل بالفوم بترشيح مادة الفوم للعملاء وذلك لأنها مادة ذات فاعلية كبيرة في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة و لرخص سعره الذي لا يُقارن بسعر المواد الأخرى التي تستخدم في عمليات العزل .




تتكون مادة الفوم من مادتين في حين اندماج المادتين يصعب التخلص منها أو عمليات اختراق الفوم ، ومن هنا تستخدم في عمليات العزل المائي لأنها تتميز بأنها مادة ضد التسرب المائي .

يساعد أيضاً الفوم احتفاظه بدرجات الحرارة المناسبة للسكان في أنه يقلل من تشغيل أو استخدام الأدوات الكهربائية التي تستخدم في عمليات التهوية مما يقلل ويوفر قيمة فاتورة الكهرباء للسكان أو لأصحاب المنشآت الكبرى .

حيث يتميز الفوم بأنه مادة خفيفة الوزن لا يؤثر على المنشآت والمنازل ويعتبر مادة خفيفة ذات قدرة كبيرة على العزل الحراري والعزل المائي ضد التسرب المائي في المنازل و يتميز أيضاً الفوم بأنه يستخدم في المنازل القديمة ، وذلك لأنه خفيف لا يؤثر .









له أيضاً مميزات عديدة منها :-




أنه من المواد الصلبة التي لا تسمح بتكوين الطحالب و غيرها من النباتات التي تنمو تلقائياً في أي من الأماكن العامة و غيرها .

تمنع مادة الفوم من بقاء الحشرات في المنازل والمنشئات التي تغطيها طبقات الفوم حيث أن مادة الفوم من المواد التي تؤثر على الحشرات و تمنع تواجدها في كل الأماكن التي يتواجد بها .

تتميز هذه المادة من جميع المواد الأخرى في أنها مادة ليست رائحة تسبب الإزعاج للسكان و المواطنين و العملاء داخل وخارج الشركة .

تم التصريح من وزارة الصحة و البيئة باستخدام مادة الفوم في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة لذلك فهي تعتبر من المواد الآمنة على صحة الإنسان وسلامته الجسدية .




ما هي المكونات التي تستخدم في عمليات العزل بالفوم ؟

هناك الكثير من أنواع الفوم المستخدمة في عمليات العزل و هما :




فوم البوليسترين

يستخدم هذا النوع من الفوم في عمليات عزل الأسطح و يسمى بالفوم الأبيض أو الأزرق وهو مادة خفيفة تتشابه مع مادة المطاط أو البلاستيك .

حيث يتواجد هذا النوع من الفوم في صناديق الأجهزة الكهربائية التي تملأه طبقات الفوم ذات الحبيبات المتلاصقة بعضها البعض دون فراغات .

فوم البولي سترين المنصهر




يتم وضع فوم البولي سترين حتى يتم الصهر ويصل إلى حالة الذوبان و الانصهار كالماء و يتم وضعه على الأسطح لحماية الأسطح من عمليات التسريب المائي وخفض درجات الحرارة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق