الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

شركات عزل فوم بحائل 0551078228


في معظم الأوقات تتعرض أسطح المنازل إلى درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة شركة عزل فوم بحائل التي تؤثر دائما بالسلب على الجدران والأسطح الخاصة بالمباني والمنشآت المُعرضة دوماً للحرارة و الأمطار بسبب تلك العوامل من أمطار و رياح و درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة تسبب الكثير من المشاكل للأسطح لذا لابد من عزلها بالفوم .
هناك الكثير من المشاكل التي تصيب الأسطح والجدران في فصل الشتاء و التي تعمل على إتلاف الأسطح و الجدران ، مشاكل التسرب المائي الذي يتواجد بين طبقات الأسطح و بعضها يعمل على إتلاف المنازل والمنشئات بأكملها و تجعل مشاكل التسرب المائي هذه الأسطح هشة وقابلة للسقوط في جميع الأوقات .
لمزيد من المعلومات عن شركات العزل فى حائل الاطلاع على المواقع التالية

شركة عزل فوم بحائل - شركة عزل حراري بحائل - شركة عزل خزانات بحائل - شركة عزل اسطح بحائل

عند تواجد هذه المشكلة في الجدران والأسطح الخاصة بالمباني والمنشآت الكبيرة لابد من عزلها بالفوم لضمان فترة حياة أطول للمبنى ، حيث أن العزل المائي يحافظ بدرجة كبيرة على الأسطح والجدران من الائتلاف التي يصيبها بسبب عوامل الجو من حرارة مرتفعة أو منخفضة وأمطار و رياح و غيرها من عوامل الجو التي تعمل على تعرية المباني و المنشئات التي تكن في عرضه دائما لعوامل الجو .

هناك الكثير من أنواع العزل

طرق العزل بالفوم سواء عزل حراري وعزل مائي ضد التسرب المائي و يعتبر هذا عزلاً نهائياً

شركة عزل فوم بحائل

في حالة العزل الحراري يقوم الخبراء و العمال في عمليات العزل الحراري بالفوم من خلال فرد الفوم على الأسطح لحماية الأسطح من الجو و صب الاسمنت أعلي الفوم لتثبيته و بهذه الحالة يكون قد تم عمل عزل حراري بالفوم .

في حالة العزل المائي بالفوم يقوم الخبراء بعمل شرائح كبيرة من الفوم لأنها طاردة للماء ولا تحتفظ نهائياً بالماء مما يجعل عمليات العزل المائي بالفوم عمليات ذات فاعلية كبيرة .

تتميز مادة الفوم عن باقي المواد الخاصة بعمليات العزل بأنها مادة ذات قدرة كبيرة في عمليات عزل درجات الحرارة المنخفضة و درجات الحرارة المنخفضة التي تحمي السكان و المنشئات من حرارة الشمس أو برودة الشتاء القارص .

تتميز مادة الفوم عن باقي مواد العزل بأنها ذات قدرة كبيرة في عمليات العزل المائي ضد التسرب و ضد الأمطار التي قد تتسرب من خلال الجدران في أوقات كثيرة من الشتاء القارص .

تتميز مادة الفوم عن غيرها من مواد العزل الحراري والمائي في أنها ذات سمك كبير ، قد يضع بعض الخبراء العديد من الطبقات من مادة الفوم فوق بعضها لجعله يتحمل فترة زمنية أكبر قد تصل إلى عشرات السنوات دون أن تتلف أو تتأثر وذلك يطيل من فترة عمرها الافتراضي .

تتميز أيضاً مادة الفوم بأنها تعتبر من أرخص المواد الخاصة بعمليات العزل المائي الحراري ، لذلك تقوم شركة حائل عزل بالفوم بترشيح مادة الفوم للعملاء وذلك لأنها مادة ذات فاعلية كبيرة في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة و لرخص سعره الذي لا يُقارن بسعر المواد الأخرى التي تستخدم في عمليات العزل .

تتكون مادة الفوم من مادتين في حين اندماج المادتين يصعب التخلص منها أو عمليات اختراق الفوم ومن هنا تستخدم في عمليات العزل المائي لأنها تتميز بأنها مادة ضد التسرب المائي .

يساعد أيضاً الفوم احتفاظه بدرجات الحرارة المناسبة للسكان في أنه يقلل من تشغيل أو استخدام الأدوات الكهربائية التي تستخدم في عمليات التهوية مما يقلل ويوفر قيمة فاتورة الكهرباء للسكان أو لأصحاب المنشآت الكبرى .

حيث يتميز الفوم بأنه مادة خفيفة الوزن لا يؤثر على المنشآت والمنازل ويعتبر مادة خفيفة ذات قدرة كبيرة على العزل الحراري والعزل المائي ضد التسرب المائي في المنازل

و يتميز أيضاً الفوم بأنه يستخدم في المنازل القديمة ، وذلك لأنه خفيف لا يؤثر .


له أيضا مميزات عديدة منها :-

أنه من المواد الصلبة التي لا تسمح بتكوين الطحالب و غيرها من النباتات التي تنمو تلقائياً في أي من الأماكن العامة و غيرها .

تمنع مادة الفوم من بقاء الحشرات في المنازل والمنشئات التي تغطيها طبقات الفيوم ، حيث أن مادة الفوم من المواد التي تؤثر على الحشرات و تمنع تواجدها في كل الأماكن التي يتواجد بها .

تتميز هذه المادة من جميع المواد الأخرى في أنها مادة ليست رائحة تسبب الإزعاج للسكان و المواطنين و العملاء داخل وخارج الشركة .

تم التصريح من وزارة الصحة و البيئة باستخدام مادة الفوم في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة لذلك فهي تعتبر من المواد الآمنة على صحة الإنسان وسلامته الجسدية .

يتميز الفوم بأنها يناسب جميع أنواع الأسطح سواء الصلبة أو الاسمنتية أو الأسطح الخشبية أو البلاستيكية فهو يناسب جميع أنواع الأسطح و يحافظ عليها بدرجات كبيرة و ممتازة 

يتميز بأنه يتكون من قطع كبيرة قد تصل إلى مساحة السطح بأكمله مما يجعلها قوية و صلبة في كثير من الأحيان قوة تماسكها مع بعضها البعض .

يعتبر الفوم من الأنواع الأفضل في العالم لأنها لا تؤثر على البيئة وليست لها أي أضرار على صحة الإنسان وسلامته الجسدية .

يتميز أيضا الفوم بأنه سريع في استخدامه يمكن أن ينجز عملاً كبيراً في وقت قصير للغاية ، وذلك لسهولة استخدامه و خفة وزنه .

كيف يقوم الفوم بتوفير الكهرباء حتى تصل إلى %40

عندما تتعرض الأسطح و الجدران للحرارة فهذا يصيبها بالإتلاف لمدة طويلة حتى تنهار المباني و المنشئات التي تتعرض بصورة مباشرة لحرارة الشمس القاسية .

مما يجعل ذلك يؤثر أيضاً على درجات الحرارة داخل المنزل وداخل المنشآت وبهذا قد تحتاج إلى تشغيل المكيفات والمبردات الهوائية تحميك من درجات الحرارة المرتفعة هذه .

فيتميز الفوم بأنه يعمل على ثبات درجات الحرارة في المنازل في جميع الأوقات حتى لا يصيب السكان بالإزعاج وبهذا قد يكون العزل الحراري بالفوم من موفرات الطاقة الكهربية .

تمتلك شركة العزل فريق عمل كبير مدرب وجاهز في جميع الأوقات لخدمات العزل الحراري أو العزل المائي بالفوم .

يجب أن تمتلك خبراء في عمليات العزل بالفوم ذوي خبرات كبيرة حتى يتم إنجاز عمليات العزل بسرعة .

يجب أن يكون فريق العمل واعي وله دراية بجميع أنواع العزل العادي أو الحراري أو حتى أنواع العزل المائي بالفوم ، وذلك لتجنب أو تفادي أي نوع من أنواع الخطأ .

تتميز شركة العزل عن غيرها من الشركات حيث أنها شركة ذات مصداقية كبيرة في عمليات العزل بالفوم وتتميز بثقة عملائها .

يعتبر عزل فوم سواء عزل حراري وعزل مائي من أفضل الطرق لحماية المباني والمنشآت من خطر أشعة الشمس ودرجات الحرارة المنخفضة

0 التعليقات:

إرسال تعليق