الخميس، 27 أغسطس 2020

شركات العزل المائي والحراري بالقصيم 0551078228



شركات العزل المائي والحراري بالقصيم شركات العزل المائي والحراري بالقصيم..يعتبر العزل المائي والعزل الحراري احد اهم الاعمال التي يجب ان تكون اخر خطوات عمليات إنشاء المنازل و المباني، والعزل دور ضخم في حماية أساس المنشآت من التعرض للأمطار و اشعة الشمس و الرطوبة و غيرها من تقلبات العوامل الجوية وتعتبر آفاق الجزيرة هي افضل شركة عزل مائي وحراري بالقصيم حيث تمتاز بخبرة واسعة في مجال العزل كما أنها تمتلك مجموعة من أفضل الخبراء والمتخصصين في القيام بمختلف أنواع مواد العزل المائي والعزل الحراري.

شركات العزل المائي والحراري بالقصيم

ما هو العزل المائي و ما هي أهم أنواعه كما تشير افضل شركات العزل المائي والحراري بالقصيم ؟ 

توضيح افضل شركات العزل المائي بالقصيم بأن العزل المائي هو أحد أفضل أنواع العزل التي قد يحتاجها أي مبنى للتصدي لخطر الامطار خاصة الادوار العالية كما انه يعمل على الحفاظ تماما على خرسانة المنشآت من ان تتعرض لخطر الشقوق و التصدعات و بالطبع يعمل العزل المائي بصفة خاصة على حماية المنشآت من مخاطر الرطوبة التي قد تتسبب في انتشار الفطريات و البكتريا ، و للعزل المائي نوعين اما عزل ايجابي او عزل سلبي و عادة ما يتم تحديد نوع العزل اعتمادا على المادة المستخدمة و كذلك المكان، و أهم مواد العزل المائي هي كالتالي:

العزل المائي باستخدام مادة البولي يوريثين: قد تكون هذه المادة هي أحد أفضل مواد العزل المائي على الاطلاق ، تعمل هذه المادة على تغطية كافة المسامات والشقوق و تمنع بكفاءة اختراق المياه، و عادة ما تحتاج هذه المادة طبقة حماية لتثبيتها و قد تكون مادة الأكريلك هي افضل طبقة حماية.

العزل المائي باستخدام الألواح المعدنية: عادة ما تعتمد افضل شركة عزل حراري بالقصيم على استخدام هذه المادة بوجه خاص، وهذه الألواح تكون مكونة من الاستنالس و الألمنيوم و النحاس و الرصاص و هي الافضل مقاومة للبكتيريا و الشوائب و التلف وكذلك الأفضل في منع تسربات المياه.

العزل المائي باستخدام مادة البيتومين: و هي عبارة عن مادة سائلة يمكن توزيعها بسهولة ، أهم مميزاتها هو منع خطر تسربات المياه وكذلك الحماية من خطر انتشار الحشرات ، عادة ما يتم اختيارها لعزل الاسطح و المسابح و الحمامات.
ما هو العزل الحراري و ما هي أهم أنواعه كما تشير افضل شركة عزل مائي وحراري بالقصيم ؟

العزل الحراري ؟ توضح افضل شركة عزل حراري بالقصيم بان العزل الحراري هو احد افضل انواع العزل و ذلك لان العزل الحراري يمثل دورا هاما في حماية المباني من خطر ارتفاع درجات الحرارة الشديدة و كذلك يحمي المكيفات و يحد من مخاطر اختراق الحرارة للاسقف و النوافذ و بالطبع يوفر من الاستهلاك الكهربائي و أهم أنواعه هي كالتالي:

العزل الحراري باستخدام ألواح البوليسترين: و هي من أكثر المواد التي تعتمد عليها شركات العزل المائي و الحراري بالقصيم و هي عبارة عن مادة شديدة الالتصاق و مقاومة لخطر الاحتراق و عادة ما تتناسب هذه المادة مع مختلف الاسطح سواء كانت اسطح خشنة او ملساء.

العزل الحراري باستخدام فوم البولي يوريثان: هي من أفضل مواد العزل الحراري التي تمتاز بخفة وزنها و مقاومتها للحريق و الحرارة.

العزل الحراري باستخدام الصوف المعدني: أحد أفضل مواد العزل الحراري و الاكثر استخداما من قبل الشركة فهي تعمل على مقاومة الحريق كما أنها ترشد من الاستهلاك الكهربائي بنسبة كبيرة.
اهم خطوات العزل المائي والعزل الحراري كما تقوم افضل شركة عزل مائي بالقصيم

يتم ازالة الاشياء الضخمة الكبيرة الحجم و من ثم تنظيف الأسطح من كافة المواد العالقة.

يتم ترميم كافة الجدران و مختلف الشروخ والشقوق التي قد تتواجد بها باستخدام مادة السيليكا.

من ثم تفرد مادة عازلة باستخدام مجموعة من أدوات العزل و ذلك لتكون متساوية و للتأكد من تجنب دخول أي مياه أو حرارة.

في النهاية تقوم شركات العزل المائي في القصيم بفحص كافة الاسطح و عملية العزل وذلك حتى يتم التأكد من العزل بنسبة كاملة و من ثم تضع العمالة المتخصصة مادة الاكريلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق