الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

شركة عزل فوم بحائل 0551078228


هناك الكثير من الدول في جميع أنحاء العالم تعاني من شدة درجة الحرارة في معظم فصول السنة ، حيث تبلغ في الكثير من الأوقات درجة الحرارة ذروتها في فصلي الصيف و الخريف تعاني الكثير من سكان المباني من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة التي تؤثر دائما بالسلب على الجدران والأسطح الخاصة بالمباني والمنشآت المعرضة دوماً للحرارة و الأمطار و تساقط المياه داخل المنازل و المنشآت وبذلك تزعج السكان والمقيمين في المباني .

تعاني السكان بحائل من درجات الحرارة التي أصبحت تصيبهم بالإزعاج و التوتر الدائم في جميع الأوقات و تستنفذ معظم طاقتهم .

تحتاج ساكني المناطق الحارة إلى عزل المباني والمنشآت من درجات الحرارة لتحمي المباني والسكان من درجات الحرارة المرتفعة ،

والتي تحفظ المنازل و المنشئات بدرجات الحرارة الثابتة التي تضمن لهم حياة في رفاهية واطمئنان بعيداً عن درجات الحرارة المختلفة التي تسبب لهم الذُعر والضيق . تعمل عمليات العزل بالفوم على منع درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة من وصولها لداخل المباني والمنشآت .


قد تتعرض أيضاً المباني و المنشآت في المناطق الباردة إلى سقوط الأمطار بشكل كبير مما يحتاج السكان إلى عمليات عزل مائي ضد التسرب المائي وتستخدم هذه العملية في عزل الماء بالفوم لمنع وصول الأمطار لداخل المباني والمنشآت . حيث أن فكرة العزل بالفوم متداولة في الكثير من المناطق لحماية السكان من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة التي تؤثر على المساكن والمنشآت العامة والسكنية .

و أيضاً فكرة العزل ليست بالفكرة الحديثة ، بل هي فكرة قديمة قدم الزمن حيث أن السكان القديمة كانوا يلجئون لفكرة العزل الحراري و المائي لحمايتهم من الحرارة و البرودة وكانوا يستخدموا الجص و الطين لحمايتهم من الحرارة . وتم الآن التحقق الكامل من العزل بالفوم للمباني والمنشئات سواء العزل الحراري او العزل المائي لحماية المباني والمنشآت من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة وحماية المباني و السكان .

تتميز شركة العزل عن غيرها من الشركات حيث أنها شركة ذات مصداقية كبيرة في عمليات العزل بالفوم وتتميز بثقة عملائها .

يعتبر العزل بالفوم سواء عزل حراري وعزل مائي من أفضل الطرق لحماية المباني والمنشآت من خطر أشعة الشمس أو درجات الحرارة المنخفضة بحائل

ما هي مميزات شركة عزل فوم بحائل ؟

تتميز مادة الفوم عن باقي المواد الخاصة بعمليات العزل بأنها مادة ذات قدرة كبيرة في عمليات عزل درجات الحرارة المنخفضة و درجات الحرارة المنخفضة التي تحمي السكان والمنشآت من حرارة الشمس أو برودة الشتاء القارص .

تتميز مادة الفوم عن باقي مواد العزل بأنها ذات قدرة كبيرة في عمليات العزل المائي ضد التسرب و ضد الأمطار التي قد تتسرب من خلال الجدران في أوقات كثيرة من الشتاء القارص . تتميز مادة الفوم عن غيرها من مواد العزل الحراري والمائي في أنها ذات سمك كبير ، قد يضع بعض الخبراء العديد من الطبقات من مادة الفوم فوق بعضها لجعله يتحمل فترة زمنية أكبر قد تصل إلى عشرات السنوات دون أن تتلف أو تتأثر وذلك يطيل من فترة عمرها الافتراضي .

لمزيد من المعلومات عن شركات العزل فى حائل الاطلاع على المواقع التالية

شركة عزل فوم بحائل - شركة عزل حراري بحائل - شركة عزل خزانات بحائل - شركة عزل اسطح بحائل

تتميز أيضاً مادة الفوم بأنها تعتبر من أرخص المواد الخاصة بعمليات العزل المائي الحراري ، لذلك تقوم شركة بحائل عزل بالفوم بترشيح مادة الفوم للعملاء ، وذلك لأنها مادة ذات فاعلية كبيرة في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة و لرخص سعره الذي لا يُقارن بسعر المواد الأخرى التي تستخدم في عمليات العزل .

تتكون مادة الفوم من مادتين في حين اندماج المادتين يصعب التخلص منها أو عمليات اختراق الفوم ، ومن هنا تستخدم في عمليات العزل المائي لأنها تتميز بأنها مادة ضد التسرب المائي . 

يساعد أيضا الفوم احتفاظه بدرجات الحرارة المناسبة للسكان في أنه يقلل من تشغيل أو استخدام الأدوات الكهربائية التي تستخدم في عمليات التهوية ، مما يقلل ويوفر قيمة فاتورة الكهرباء للسكان أو لأصحاب المنشآت الكبرى .

حيث يتميز الفوم بأنه مادة خفيفة الوزن لا يؤثر على المنشآت والمنازل ويعتبر مادة خفيفة ذات قدرة كبيرة على العزل الحراري والعزل المائي ضد التسرب المائي في المنازل و يتميز أيضا الفوم بأنه يستخدم في المنازل القديمة ، وذلك لأنه خفيف لا يؤثر .


له أيضا مميزات عديدة منها :-

أنه من المواد الصلبة التي لا تسمح بتكوين الطحالب و غيرها من النباتات التي تنمو تلقائياً في أي من الأماكن العامة و غيرها .

تمنع مادة الفوم من بقاء الحشرات في المنازل والمنشئات التي تغطيها طبقات الفوم ، حيث أن مادة الفوم من المواد التي تؤثر على الحشرات و تمنع تواجدها في كل الأماكن التي يتواجد بها .

تتميز هذه المادة من جميع المواد الأخرى في أنها مادة ليست رائحة تسبب الإزعاج للسكان و المواطنين و العملاء داخل وخارج الشركة 

تم التصريح من وزارة الصحة و البيئة باستخدام مادة الفوم في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة لذلك فهي تعتبر من المواد الآمنة على صحة الإنسان وسلامته الجسدية .
يتميز الفوم بأنها يناسب جميع أنواع الأسطح سواء الصلبة أو الاسمنتية أو الأسطح الخشبية أو البلاستيكية فهو يناسب جميع أنواع الأسطح و يحافظ عليها بدرجات كبيرة و ممتازة .

يتميز بأنه يتكون من قطع كبيرة قد تصل إلى مساحة السطح بأكمله مما يجعلها قوية و صلبة في كثير من الأحيان قوة تماسكها مع بعضها البعض .

يعتبر الفوم من الأنواع الأفضل في العالم لأنها لا تؤثر على البيئة وليست لها أي أضرار على صحة الإنسان وسلامته الجسدية .

يتميز أيضا الفوم بأنه سريع في استخدامه يمكن أن ينجز عملاً كبيراً في وقت قصير للغاية ، وذلك لسهولة استخدامه و خفة وزنه .-

كيف يقوم الفوم بتوفير الكهرباء حتى تصل إلى 40 ٪ عندما تتعرض الأسطح و الجدران للحرارة فهذا يصيبها بالإتلاف لمدة طويلة حتى تنهار المباني و المنشئات التي تتعرض بصورة مباشرة لحرارة الشمس القاسية .

ما هي المكونات التي تستخدم في عمليات العزل بالفوم ؟

عندما تتعرض الأسطح و الجدران للحرارة فهذا يصيبها بالإتلاف لمدة طويلة حتى تنهار المباني و المنشئات التي تتعرض بصورة مباشرة لحرارة الشمس القاسية .

فوم البوليسترين :-

يستخدم هذا النوع من الفوم في عمليات عزل الأسطح و يسمى بالفوم الأبيض أو الأزرق وهو مادة خفيفة تتشابه مع مادة المطاط أو البلاستيك حيث يتواجد هذا النوع من الفوم في صناديق الاجهزة الكهربائية التي تملأها طبقات الفوم ذات الحبيبات المتلاصقة بعضها البعض دون فراغات .

فوم البولي سترين المنصهر :-
يتم وضع فوم البولي سترين حتى يتم الصهر ويصل إلى حالة الذوبان و الانصهار كالماء و يتم وضعه على الأسطح لحماية الأسطح من عمليات التسريب المائي وخفض درجات الحرارة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق