الاثنين، 18 سبتمبر 2017

أهم النصائح عن اختيار ملابس العروسة:


 أن كل فتاة تحلم باليوم التي ترتدي فيه الفستان الأبيض لحبيبها وقبل ذلك تحتار عند شراء الملابس الخاصة بها ولذا نحن نود أن نشاركك هذه الحيرة ونقدم لكي بعض النصائح من بداية شراء ملابسك وأدواتك التجميلية  وغيرها من المنتجات الخاصة بالعناية بالجمال والتي تظهر جمالك وجاذبيتك.
قمصان النوم والملابس الداخلية: إن من أفضل أقمشة قمصان النوم هي الدانتيل والشيفون وذات ألوان جذابة وتكون مطرزة وهذا عنصر أساسي في ملابس العروسة وبالنسبة للأذواق فهذا يرجع لاختيارك ما تفضلين من ألوان وأنواع التي تناسب جسمك ونوع بشرتك ولونها.
عبايات المنزل: في هذا العصر وجدنا أشكالاً كثيرة فهناك عبايات استقبال وأخرى قطيفة وغيرها وهي الآن من العناصر الأساسية في جهاز العروس لأن العروسة في أول زواجها تستقبل الكثير من الضيوف بشكل يومي للمباركة لها والآن وجدنا في الأسواق عبايات لاستقبال هذه الضيوف وهي عبايات تركية بخامة رائعة للغاية ومطرزة بالخرز والبيرة والخيوط اللمعة لكي تعطي لإطلالتك بهجة ورقي وهذه العبايات هي المناسبة لاستقبال الضيوف أما العبايات القطيفة في مناسبة لكي في فصل الشتاء البارد لتساعدك على التدفئة  وتكون حسنة المظهر أيضاً.
البيجامات وأنواعها: يوجد في الأسواق بيجامات بأنواع كثيرة مثل الحرير والستان والصيفية والشتوية والقطيفة والأقمشة التي تساعد على التدفئة في فصل الشتاء ولكن العروس في بداية زواجها تحرص علي شراء البيجامات الحرير والستان فهي تجذب النظر إليك وتجعلك في قمة الأنوثة فاحرصي على شرائها أما بالنسبة للبيجامات الأخرى فإذا كنتي في فصل الصيف فقومي بشراء بيجامات صيفية مثل القطن وغيرها واهتمي بتنقية الأفضل منها وبالنسبة لفصل الشتاء فملابس فصل الشتاء تتميز بالفخامة والرقي فيوجد لديك العديد من الأشكال المختلفة في الأسواق.
الأرواب المختلفة: يتميز دولاب العروس بموديلاته المختلفة فيوجد به العديد من الأشكال المتعددة مثل القمصان والبيجامات والأرواب من الأشياء المهمة في دولاب العروسة فنحرص أن نشترى أنواع كثيرة منها مثل الدانتيل والستان والقطيفة فالدانتيل يعطي لكي طلة أنثوية وجذابة حين ارتدائه والقطيفة مهم جداً في فصل الشتاء.
الأحذية المنزلية: وهذا النوع من الأشياء التي أحب شرائها لأنها مهمة جداً في بيتك يا عروسة لأن من المستحيل بأن يكتمل مظهرك دون حذاء فخم ورقيق لقدميك فهناك أنواع كثيرة في الأسواق قد تناسبك مثل المطرز والفرو والكعب العالي فهذا يزيد من إطلالتك جمالاً وأناقة فاحرصي دائماً علي تواجدها في منزلك و قائمة المشتريات الخاصة بكي
الإكسسوارات: هذه الأشياء البسيطة مهمة لكي ولإطلالتك وعند اختيارك إكسسواراتك فركزي في ألوان ملابسك وعباءاتك حتى تليق معهم وتظهري بشكل متناسق من حيث الشكل والألوان.
الماكياج وأدوات  التجميل:  يجب أن تختاري أفضل الماركات التي تناسب بشرتك  لأن حلم كل عروس أن تحافظ على جمالها بعد الزواج فلذلك تمكني من اختيار الأفضل لديكي من ألوان الروج المناسبة مع لون البشرة سواء كانت سمراء  أو بيضاء أو حتى البشرة القمحية فتميزي دائماً باختيارك للأفضل.
البرفانات و العطور:  هذه النقطة مهمة جداً فيجب على زوجك أن يشم أفضل العطور عليك فلابد من اختيار أفضل أنواع العطور بماركات عالمية وتحافظي أن لا تظهر عليك رائحة عرق فاحرصي على استخدامات مزيلات العرق دائماً.


ملابس السهرة: ملابس السهرة جزء أساسي في قائمة مشتريات العروسة ِويجب عند شرائها الحرص على الموسم الذي تتزوج فيه العروسة سواءً كان صيف أو شتاء وذلك مع التركيز علي أنواع الأقمشة الجذابة التي تتميز بازدواج  الألوان فاحرصي عند شرائك لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق