الاثنين، 18 سبتمبر 2017

أهم النصائح التجميلية ليوم زفافك


اقترب موعد زفافك والضغوطات تلاحقك وتجعل منك عروساً فاقدة القدرة على السيطرة على التفاصيل المختلفة، والانشغال الكبير بحفل الزفاف، و تبحثين عن الجمال والجاذبية ليوم زفافك فهو يوم مميز لديكِ تحلمين بأن تظهري بأجمل طلة وظهور وبعيون براقة يغمُرها الفرح والسعادة .
لذا فسنقوم بالتقديم لكِ أفضل  نصائح تجميلية لكي تظهرين بأجمل طلة يوم زفافك ولكي تسرقي الأنظار وتكسبي التعليقات الإيجابية من الحضور.

*أهم النصائح التجميلية لإطلالة رائعة يوم زفافك :
 – إتباع نظام عناية للبشرة 
  قومي بتدليك بشرتك صباح يوم زفافك ببعض الزيوت العطرية مع الراحة التامة وتناول طبق الفواكه المنعش الذي يمنح جسمك بالطاقة والنشاط وما شابه ذلك.
 – اختاري عطراً خاصاً بزفافك:
  قومي بالاهتمام باختيار عطر مناسب وجذاب في يوم زفافك.
–  نزع شعر الحاجبين يوم زفافك:
   يصح بنزع شعر الحاجبين في يوم الزفاف للحفاظ على بهجتك, وكذلك بإمكان خبيرة التجميل تلوين حاجبيك بما يتناسب ولون شعرك وإبراز ماكياجك بشكل أفضل.
 – اختيار كريم الأساس المثالي لبشرتك:
 عند قيامك باختيار كريم الأساس من المهم اختبارها في كافة الأضواء، إذ ينبغي عليك التأكد من أنّ اللون الذي تضعينه يبدو مناسباً في كافة الأضواء كون اللون الداكن جداً أو البرتقالي الكثيف أو اللون الشاحب يكون واضحاً في الصور الفوتوغرافية, لذا فيجب عليكِ اختيار اللون المناسب لهذه المناسبة المميزة لديكِ والذي يكسبك لون مميز على أرض الواقع وفي الصور الفوتوغرافية .
 – اختيار مستحضرات تجميل فاخر:
اختبارك لمستحضرات ومساحيق التجميل المختلفة ذات المميزات الجيدة بغض النظر عن سعرها, فهذا  يمنحكِ فرصة التقاط صور فوتوغرافية مميَّزة لألبوم العرس.
 – اختيار شكل التاج المناسب لشكل الوجه:
 يجب مراعاة أن يكون شكل التاج مناسباً للوجه ، فالوجه الطويل المعروف أنهُ لا يناسبهُ التاج العالي, والوجه المُستدير لا يناسبهُ التاج العريض فاحرصي على الاختيار الأنسب والذي يظهركِ بأجمل طلة.
 – تسريحة الشعر:
كما يجب عليكِ أيضاً مُراعاة طول العريس وإبلاغ اختصاصية التجميل الخاصة بكِ, لأن وضع الطرحة مع التسريحة قد يضيف طولاً غير مستحب إطلاقاً, كما يُفسد الشكل العام خصوصاً إذا كانت العروس طويلة .
 – الماكياج:
  يجب الحرص على أن يكون ماكياج الزفاف ندياً ومشرقاً وطبيعي المظهر, والذي سيعطي لكِ إطلالة متألقة تلاءم وتُناسب هذه المناسبة.
 كما أنّه من الأسهل ضمان ثبات الماكياج الطبيعي إذ إنّه لا يسيل خلال لحظات ذرفك لدموع الفرح على خلاف الماكياج الكثيف التي وضعيته.
- الابتعاد عن المستحضرات التجميلية التي تكسبكِ اللمعان الزائد لبشرتك.
  -التزمي باستخدام المستحضرات ذات تركيبة لؤلؤية لا تحتوي على لمعان كثيف لإعطاء وجهك توهّجاً طبيعياً تبرز ملامح الوجه الجميلة وذلك لاكتساب المظهر الجذاب والمشرق عند  تسليط الضوء عليكِ...
- الاستعانة بأخصائية ماكياج لكي تسوي مظهرك في يوم زفافك .
- أقنعي نفسك أن هذا اليوم بالنسبةِ إليكِ لا يختلف عن أي يوم آخر فيجب عليكِ ألا تكثري من وضع الماكياج بحجة تألقك في الصور أو غير ذلك مثلاً.
- قومي بالتخلص من شعرك الزائد  ثلاثة أيام على الأقل قبل موعد العُرس ليتسنى للبشرة الوقت الكافي لكي تهدأ.
وذلك حرصاً منا على أن تكوني ذات إطلالة علي قدر كبير من التميز والتألق في أجمل يوم علي الأقل في حياتكِ، فقد قدمنا لكِ بعض النصائح التجميلية التي ستمنحُكِ الإشراق والتألق والجاذبية وتجعل قلب زوجك متعلق بكِ بحب وشغف أيضاً.


نتمنى أن ينال هذا المقال على اهتمامك، ونسعد بأسئلتكِ واستفساراتك لتجدي منا ما يسرك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق