الاثنين، 27 أغسطس 2012

"سامسونج" تطرح سلسلة كاميرات حديثة في السوق المصرية

أعلنت شركة "سامسونج" الشركة العالمية الرائدة في الإلكترونيات والكاميرات الرقمية مؤخراً عن إطلاق سلسلة كاميراتها الذكية لعام 2012، وهى أحدث ما قدمته "سامسونج" وأكثرها تطوراً من حيث قدرتها على الاتصال بشبكة الإنترنت.

وقد قامت "سامسونج" حالياً بطرح كاميرا "WB150F" في السوق المصرية، مع قيامها بطرح "WB850F وST200F" محلياً خلال الشهور القادمة.

وتتميز كاميرات "سامسونج" الجديدة للرحلات، والتي يمكنها الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عن طريق الـ"واي فاي"، بمجموعة فريدة من الخصائص التكنولوجية المتطورة من أهمها زووم التقريب القوي والتصوير فائق الجودة.

وخلال العام الحالي، نضيف خاصية تعد الأحدث على مستوى العالم لمجموعة كاميراتنا الرقمية وهي خاصية الاتصال اللاسلكي للكاميرا بشبكة الإنترنت عن طريق الـ"واي فاي"، هذا إلى جانب ما تتميز به مجموعة الكاميرات الجديدة من خصائص متقدمة للتصوير فائق الجودة وعدسة

إن "سامسونج" هى الشركة الأولى في السوق المصرية التي تجمع كل هذه الخصائص التكنولوجية الفريدة في كاميرا تصوير واحدة، لذا أصبحنا من رواد صناعة الكاميرات الرقمية المتصلة بالإنترنت إلى جانب ريادتنا في التصوير الرقمي الذي يتيح للمستخدم التقاط صورته الشخصية

المصدر دوور - كهربائيات للبيع - سيارات مستعملة - وظائف - عقارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق