الاثنين، 27 أغسطس 2012

كهرباء ومياه دبي توسع من دائرة حملة التوعية

تستكمل هيئة كهرباء ومياه دبي برنامج " الأحياء السكنية " الهادف إلى نشر الوعي حول أهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة بعد نجاح الحملة التي أطلقتها منذ عامين حيث تلقت الهيئة العديد من ردود الفعل الإيجابية من القاطنين في الإمارة لتشمل هذا العام العديد من المناطق في إمارة دبي.

وتعتمد المبادرة على القيام بزيارات توعية لفريق من الهيئة لمجموعة من المجمعات السكنية باستخدام حافلة مصممة على نحوٍ خاص لهذا الغرض بهدف نشر الوعي وتقديم النصائح حول اعتماد أساليب العيش بمسؤولية.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الادارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان هذه المبادرة تندرج ضمن استراتيجية الهيئة لتطبيق مفهوم الاستهلاك الرشيد ونشر الوعي والمحافظة على البيئة وحماية الموارد من الهدر من اجل استدامتها لأجيالنا القادمة.

ولفتت المهندسة أمل كوشك الى أن الهيئة تقوم بوضع جدول زمني لزيارة المناطق في إمارة دبي التي تنطوي ضمن إستراتيجيتها الهادفة إلى الوصول إلى كافة الأحياء السكنية والمساجد والمراكز التجارية حيث سيتم دمج العديد من البرامج في هذه الحملة لتحقق الهدف المرجو منها في الوصول إلى أكبر شريحة مجتمعية بهدف المساهمة بشكل كبير في تقليل معدلات استهلاك الكهرباء والمياه
المصدر دوور - كهربائيات للبيع - سيارات مستعملة - وظائف - عقارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق