الاثنين، 1 يناير 2024

تأسيس شركة في دبي للمقيمين

 


rkhstwsyttjary.jpg

تأسيس شركة في دبي للمقيمين يتم عن طريق بعض الإجراءات الميسرة للجميع، حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص عن كافة المعلومات اللازمة والإجراءات التي يجب أن يقوم بها من أجل بداية الاستثمار في دبي، و تأسيس شركتك الخاصة، حيث أن الامارات العربية المتحدة من الدول التي ترحب دائماً بالمستثمرين وتشجع رجال الأعمال على الاستثمار بداخلها، ومن أجل ذلك نقدم لكم اليوم جميع المعلومات التي تحتاج إليها عند التفكير في تأسيس شركة جديدة في دبي.

لكي تتعرف على جميع التفاصيل التي تحتاج إليها من أجل تأسيس شركة في دبي للمقيمين. فيجب في البداية أن تفكر جيداً وتحدد النشاط الذي تريد أن تستثمر به، ذلك حيث أن الاستثمار في تلك الدولة من أكثر الانشطة المربحة، وذلك يرجع إلى أنها تقوم بتشجيع المستثمرين وتذليل العقبات من أجل توفير مناخ جيد للاستثمار. كما يمكنك الاستعانة بأحد الشركات التي تقدم لك جميع الخدمات الخاصة بتأسيس الشركات مثل شركة اتقان الرائدة في هذا المجال، والتي لديها الخبرة الكافية للعمل بشكل متكامل وتوفير أفضل خدمة لك.

مزايا الاستثمار في دبي

يقبل المستثمرين المحليين والأجانب على الاستثمار وإنشاء شركاتهم داخل دبي، وذلك من أجل المزايا العديدة التي توفرها الدولة لهم مثل: –

  • انتشار مرافق الأعمال المتنوعة

تنتشر في دبي العديد من المناطق والمرافق المميزة من أجل إقامة نشاطك الخاص، كما أن تلك الدولة بها العديد من المناطق الصناعية الحرة التي توفر جميع الخدمات للمستثمرين، حيث يمكنك اختيار المكان المناسب بما يتوافق مع نشاطك التجاري الذي تنوي القيام به.

  • الإعفاء من الضرائب

تمنحك الدولة إعفاء من كافة الضرائب لفترة طويلة قد تصل إلى خمس سنوات، مما يشكل هذا الأمر محور هام لجميع المستثمرين.

  • الاهتمام بالبنية التحتية

تعمل دبي بشكل ملحوظ وملفت لأنظار العالم العربي على رفع كفاءة البنية التحتية بها، مما جعلها تحتل الصدارة دائماً، لذلك تجلب أنظار جميع رجال الأعمال لها، من أجل ضخ المزيد من رأس المال بها للاستثمار والتربح.
تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي - تأسيس شركة في جبل على - الاستثمار فى دبى - تأسيس شركة في الفري زون - تكاليف انشاء شركة في دبي

الخطوات اللازمة لإنشاء شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي للمقيمين يبدأ ببعض من الإجراءات الأساسية والتي تتسم بالبساطة. حيث أن دولة الإمارات تعمل على اتقان جميع الإجراءات اللازمة من أجل تأسيس الشركات، وذلك حتى تذلل جميع العقبات وتشجع المزيد من المستثمرين.

كما يمكنك الاستعانة بشركة اتقان التي تقدم لك كافة الخدمات اللازمة والتي تحتاج إليها من أجل إنشاء شركتك، وتتلخص خطوات تأسيس الشركة في التالي: 

  • أولى خطواتك في تأسيس شركتك لابد أن تبدأ بتحديد النشاط الذي تريده وتحديد النشاط المناسب.
  • البدء في تجهيز وإعداد السجل التجاري الخاص بنشاطك، واختيار اسم محدد لشركتك، كما يجب أن تتوافق مع شروط دائرة التنمية الاقتصادية.
  • تحديد رأس المال المناسب لبدء النشاط التجاري.
  • تحديد المكان الذي تريد إنشاء شركتك به.
  • أخذ التصريحات اللازمة للنشاط التجاري.
  • الحصول على جميع الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.
  • تحديد الملامح القانونية للشركة من حيث كم المشاركين بها، وحصة كل شريك من رأس المال والأرباح والخسائر أيضاً.

خطوات إنشاء السجل التجاري للمقيمين

تقدم لك شركة اتقان جميع الإجراءات الخاصة ببدء إنشاء السجل التجاري.

 حيث يمكنك استخراجه عن طريق الآتي:-

  • يجب في البداية التسجبل في غرفة التجارية بدبي.
  • يجب أيضا القيام بسداد الرسوم الخاصة بالرخصة التجارية مع إرفاق المستندات اللازمة.
  • سداد الرسوم الخاصة بإصدار الرخصة التجارية.

شركة اتقان الرائدة في مجال تأسيس الشركات

شركة اتقان تقدم خدمات تأسيس شركة في دبي للمقيمين حيث تقدم لك كل التسهيلات التي تريد الحصول عليها. كما أنها تتمتع بالمصداقية والأمان والقدر العالي من الاحترافية في التعامل.

حيث أن إنشاء شركة في دبي من الأنشطة التي توفر أرباح كبيرة. وذلك إذا تم مراعاة كل الأمور الأساسية اللازمة عند التفكير في تأسيس الشركة. وكذلك اختيار النشاط المناسب بناء على دراسة واعية لحالة السوق واحتياجاته، وكذلك توفير رأس المال المناسب واختيار أكفأ الموظفين للعمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق