الخميس، 13 يوليو 2017

توكيل صيانة كريازي بالإسكندرية

صيانة كريازي بالاسكندرية هي خدمة صيانه كريازي بالاسكندرية التي نتشرف نحن شركة الألمانية جروب بكوننا وكيل صيانة كريازي بالاسكندرية حيث تقوم الشركة بجميع خدمات صيانه كريازي بالاسكندرية و أعمال وكيل الصيانة المعتمد لشركة كريازي محلياَ داخل محافظة الاسكندرية .
إتصل بشركة الألمانية جروب الأن لنصلك أينما كنت حيث أننا نوفر خدمة الصيانة الفورية بالمنزل و نقوم بعمل الصيانة اللازمة على أكمل وجه و حيث أننا وكيل الصيانة المعتمد لشركة كريازي فأننا نقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية لجميع أجهزة كريازي المنزلية .
يمكنكم الأتصال بنا عند وجود أي عطل أو أي مشكله في أجهزة كريازي المنزلية عن طريق أحد أرقام التليفون الأتيه :
يمكنك الإتصال بـ رقم صيانه كريازي بالاسكندرية عن طريق الموبايل 01022237141 – 01227648339 .


توكيل  صيانة كريازي بالإسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات كريازي فى الاسكندرية
حيث أن شركة الألمانية جروب هي مركز صيانة معتمد من وزارة الصناعة لصيانة جميع أجهزة كريازي في الاسكندرية و الوجه البحري بعد أن قمنا بتجميع أكفأ مهندسي صيانة أجهزة كريازي المنزلية للعمل لدي الشركة نقدم صيانة كريازي بالاسكندرية .
تعمل الشركة على تصليح أجهزة كريازي المنزلية و صيانة كريازي المنزلية بكل سرعة و كفاءة حيث تم تدريب الفنيين و العاملين على الصيانة عبر دورات الصيانة المعتمدة لدي شركة كريازي حيث أننا صيانة كريازي بالاسكندرية .
إتصل بشركة الألمانية جروب وكيل كريازي المعتمد الأن ليصلك فنيين و مهندسين الصيانة الى منزلك و لعمل صيانة أجهزة بكريازي و تصليح أجهزة كريازي .
نقوم بعمل صيانة أجهزة كريازي المنزلية في سموحة و صيانة أجهزة كريازي المنزلية في ميامي و صيانة أجهزة كريازي المنزلية في المنتزه و صيانة أجهزة كريازي المنزلية في الساحل الشمالي كما نقوم بتصليح و صيانة كريازي المنزلية في جميع أنحاء الاسكندرية و البحيرة .
مميزات مراكز صيانة كريازي المعتمدة والتى تنتشر فى جميع انحاء الجمهورية ؟
اولا : سرعة ارد على عميل كريازي فنحن نملك افضل خدمة عملاء على الاطلاق لنخدم مراكز صيانة كريازي ولا نترك العميل حتى الرضاء التام عن خدمة الصيانة لاجهزة كريازي.
ثانيا : نملك من الفنيين والمهندسين المختصين بصيانة كريازي ما يجعلنا نقف على صدارة مراكز الصيانة المعتمدة بمصر والخاصة بصيانة كريازي اضف اى ذلك اننا نملك اطو فترة ضمان .
ثالثا : كما قلنا اننا المركز الوحيد الذى يملك اطول فترة ضمان على قطع غيار كريازي وايضا نملك ضمان على خدمة الصيانة والاصلاح التى قمنا بها فقط تواصل معنا نحن مركز توكيل صيانة كريازي المعتمد بالاسكندرية.
رابعا : وتعتبر هذة من اهم ميزات مركز خدمة كريازي وهى السرعه والالتزام فى الرد على عميل صيانة كريازي وجودة

إذا كان لديك أي إستفسار عن ثلاجات كريازي يمكنك دائماَ التواصل مع الشركة وكيل كريازي المعتمد
• فقط مكالمة هاتفية اليا ويصلك مندوبنا اينما كنت في أي مكان في مصر.
• شحن الاجهزة من والي مركز الصيانة.
• ضمان حصولكم علي قطع الغيار الاصلية وفترة ضمان علي القطع المستبدلة.
• افضل اسعار وخصومات علي الصيانة وقطع الغيار.
• اذا كانت المشكلة بسيطة سوف يصل اليكم فريق دعم الخدمة في جميع انحاء الجمهورية.
• فريق علي تواصل معكم علي مدار 24 ساعة للرد علي طلبتكم وتلقي شكواكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق