السبت، 15 يوليو 2017

كيف تختار افضل شركة فوركس؟


من أولى الأوليات لمتداول الفوركس عبر النت هو البحث عن شركة وساطة ذات مصداقية ومعايير نزاهة، تتخطى القسم والحلفان، إلى أمور واقعة كالإذعان للقوانين الدولية الصارمة على شركات الفوركس والحصول على ترخيص وتوثيق من قبل اللوائح التنظيمية الرئيسية. 

إن مميزات التداول الخاصة بشركة ارينسن، بالإضافة إلى سمعتها الطيبة بين أوساط المتداولين، والمزيد، هي الدافع من وراء انتخاب شركة ارينسن أفضل شركة فوركس لأربعة أعوام متتالية.

كيف تفحص جدارة التعامل مع اي شركة فوركس؟
هناك عدة أمور أساسية سنتناولها هنا لإفادة أعضاء شبكة ومنتديات المتداول الاقتصادية وزواره الأعزاء:

أولا، جودة الترخيص:
بحكم كون سوق الفوركس أكبر أسواق العالم، وبخكم اشتراك مستثمرين وشركات في نشاطاته من كل أنحاء العالم، يجب الحذر عند التعامل مع شركة فوركس جديدة. كل شركة لديها حساب بنكي قادر على استقبال اموالنا كعملاء قد تكون بالضرورة حاصلة على ترخيص كشركة فوركس، ولكن الفرق بين تراخيص الدول المختلفة هو عظيم جدا إلى مرحلة أن بعض التراخيص غير جديرة وغير كافية لضمان سلامة اموالنا وعدم الاحتيال من قبل موظفي الشركة، ولذلك، على كل عميل التعامل مع شركات حاصلة على أحد الترخيصين: الأمريكي NFA او البريطاني FCA. ما دون ذلك هو ببساطة غير كافي لسلامة أموالنا كعملاء.


ثانيا، جودة تنفيذ الصفقات:
على المستثمر التأكد من التعامل مع شركات ذات نظام أي سي إن (ECN شبكة التخاطب الإلكترونية). 
يضمن هذا النظام أن تدخل صفقاتك الى السوق وتنفيذها بشكل فعلي في الأسواق العالمية بحيث لا تستفيد شركة الفوركس أو تخسر من وراء ربح العميل.
النظام المقابل لتداول ال أي سي ان يُسمى ماركت ميكر (صانع السوق) وهو خدعة قانونية للحصول على أموال العميل حيث ان خسائر العملاء تكون ربح الشركة (بالإضافة إلى العمولات). 
يجب الابتعاد عن هذا النظام بكل حال من الأحوال، والأفضل طبعا هو التعامل مع شركات أي سي ان.


ثالثا، سرعة بث الأسعار:
نظرا لطبيعة سوق تداول الفوركس المتذبذبة، نحن بحاجة إلى شركة فوركس قادرة على البث الفوري والسريع لأسعار صرف العملات، حتى نتمكن من تنفيذ اوامرنا بالشراء او البيع بأسرع وقت دون مماطلة حيث ان سوق الفوركس لا يتحمل المماطلة وكل ثانية قد تكون مزيدا من الأرباح (او انخفاض الخسائر) بالنسبة لصفقاتنا.

رابعا، العمولات:
يجب علينا التأكد من حصولنا على عمولات منخفضة وتنافسية.

خامسا، الدعم التقني:
يجب علة وسيط الفوركس توفير دعم تقني على مدار الساعة وبجودة مرتفعة تتناسب مع معايير جودة خدمة العملاء العالمية.

سادسا، التحاليل:
بالإضافة إلى وجوب توفير رسوم بيانية مفصلة في منصات التداول، يجب على وسيط الفوركس تقديم تحليلات باللغة العربية بشكل يومي، والأفضل عبر الفيديو لسهولة التعامل معه.


سابعا, الرافعة المالية:
بالرغم من كونها أداة للتسخيل المالي, تتميز التجارة وفق نظام الرافعة المالية بقوة شرائية اقوى بكثير من التداول دون رافعة. بعد دراسة هذا النظام, يتوجب علينا فحص حجم الرافعة المالية التي تقدمها شركة الفوركس وإختيار الأفضل لحاجياتنا الإستثمارية.

اما بعد، فلماذا تعتبر شركة ارينسن أفضل شركة فوركس من قبل آلاف المستثمرين حول العالم؟
في أكسيس إفكس، قام الخبراء، عبر خبرتهم الطويلة المثبتة، بتلبية جميع شروط جودة التداول العالمية على أعلى المستويات، واستيفاء جميع النقاط الواردة أعلاه.
 إضافة لذلك، فإن شركة آكسيوس افكس تبذلك مجهودا إرشاديا جبارا في سبيل عملائها كالتنبيهات والدعم والتعليم والندوات في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة والمزيد من المراكز الاقتصادية في العالم العربي.
تسعى ارينسن، عبر التعامل مع أفضل وأسرع موفري السيولة العالميين، إلى توفير اقل العمولات على مستوى العالم كبدل اتعاب تنفيذ صفقات العملاء، وعبر نظام إي سي أن.

إن الخبراء في شركة ارينسن مستعدين لبذل المجهود اللازم في سبيل توفير أفضل شروط التداول للمستثمرين بالعملات الأجنبية عبر شبكة الإنترنت.

تفضل الآن بزيارة موقعنا، للحصول على عرض، لمناقشة مشاريعك الاستثمارية، للخصول على استشارة مجانية ولفتح حساب تداول:

ارينسن – أفضل شركة فوركس عالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق