الأحد، 9 سبتمبر 2012

"سامسونج" تطلق كاميرا تتيح رؤية الحياة جيدا

أطلقت شركة "سامسونج" الشركة الرائدة في الالكترونيات والكاميرات الرقمية، مؤخراً كاميرا "MV800" الرقمية في السوق المصرية.
وتتميز هذه الكاميرا بخصائص متطورة تتيح للمستخدم التقاط أفضل الصور من كافة الزوايا غير المعتادة لالتقاط أجمل اللحظات، كما تتيح الشاشة العريضة المتحركة بقياس 3.0 بوصة للمستخدمين الاستمتاع بمزايا وخصائص فنية مبتكرة، حيث يمكن تعديل وضع الشاشة المتحركة بزاوية تصل إلى 180 درجة للحصول على أفضل زاوية لالتقاط الصور.
كما تمكن تلك الخاصية المستخدم من التقاط الصور من زوايا مرتفعة أو منخفضة للغاية بسهولة تامة، بالإضافة إلى إمكانية التقاط صور شخصية للمستخدم دون الحاجة لمساعدة الآخرين وبكفاءة عالية.
ومن جانبه، أكد دوك بارك مدير عام "سامسونج" مصر على إطلاق أحدث الكاميرات الرقمية، قائلاً "إن "سامسونج" تتصدر دائماً صفوف الشركات المبتكرة، خاصةً مع تقديم تلك الكاميرا في السوق المصرية".
يذكر أن شاشة "MV800" تتميز بحجمها الصغير وشكلها الأنيق، كما أنها سهلة الاستخدام وتعمل باللمس، وتتميز بأداء عالي الجودة، بالإضافة إلى العديد من الخصائص التي تجعل تجربة التقاط الصور بها تحربة ممتعة.
كما تحتوى الكاميرا أيضاً على خاصية التقاط نفس الصورة مرتين بزاوايا تكبير مختلفة، حيث يمكن للمستخدم بعد ذلك اختيار أفضلهما، كما يمكن للمستخدم التقاط صور للمناظر الطبيعية المفضلة لديه بأوسع الزوايا في صورة واحدة .
المصدر دوور - كهربائيات للبيع - سيارات مستعملة - وظائف - عقارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق